دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-14

لطيفة : حفلتي بمهرجان قرطاج هي حفلة المرأة التونسية

الراي نيوز - تواصل لطيفة استعداداتها لحفلها الكبير بمهرجان قرطاج الدولي، والذي يقام اليوم الأحد 13 آب على المسرح الكبير. وقد رفع الحفل لافتة كامل العدد قبل أيام .
ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت لطيفة عن عودتها للغناء بمهرجان قرطاج الدولي.

المرأة التونسية
تعود لطيفة للوقوف على خشبة المسرح العريق بقرطاج بحفلها مساء اليوم والذي قالت عنه في تصريحاتها الخاصة لنواعم أن تواجدها وسط جمهورها في تونس وطنها، يعد من أسعد لحظاتها، مشيرةً إلى أنها جهزت مجموعة من المفاجآت لجمهور الحفل، وقالت: "العنوان الرئيسي لهذه الحفلة هو حفلة المرأة التونسية"، وأضافت لطيفة أنها إشتاقت كثيراً لجمهورها في تونس وستبذل جهداً كبيراً لإسعادهم في يوم المرأة التونسية.

جمهور لطيفة
وأكدت لطيفة في تصريحاتها أنها لم تغب عن تونس بروحها، مؤكدةً أن عدم تواجدها في مهرجان قرطاج خلال السنوات الماضية، لا يعني إطلاقا أنها بعيدة عن الجمهور التونسي الذي يقف خلفها ويتابعها ويدعمها أينما تواجدت.

وكانت لطيفة قد أجرت عدة بروفات مع الفرقة الوطنية التي تشاركها في الحفل، واستقرت على اختيار مجموعة منوعة من أجمل أغانيها ما بين الماضي والحاضر. كما ستقوم بغناء عدد من الأغاني الجديدة لأول مرة لجمهور مهرجان قرطاج الذي يتعطش لها منذ فترة طويلة.

وتحيي النجمة التونسية لطيفة الحفل ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية، إذ تحتفل النجمة بالمرأة التونسية والتي تمثلها لطيفة في الوطن العربي بنجاحاتها ومسيرتها الفنية الاستثنائية.

عدد المشاهدات : ( 877 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .