دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-14

بودرة تثبيت المكياج تدخل عصر باربي

الرأي نيوز - أكبر استفادة من الهيمنة العالمية لباربي هذا الصيف هو أن اللون الوردي يمكن حقًا أن يكون لونًا للجميع. وبينما ستنحسر الموجة الوردية، هناك منتج واحد سيستفيد حقًاً من كونه ورديًا إلى الأبد: البودرة المثبتة. كانت هناك زيادة في الآونة الأخيرة في القوى السحرية للإشراق لبودرة التثبيت الوردية على TikTok، والعلامات التجارية لديها إصدارات مُصاغة حديثًا بتركيبات خفيفة في الهواء والتي تُعد مثالية لإنشاء مظاهر مصقولة برفق.

بودرة التثبيت الملونة ليست اختراعًا جديدًا بالضبط، وقد استخدمها الفنانون المحترفون منذ عقود. كما هو الحال مع جميع اتجاهات الجمال العديدة، اكتشفت TikTok أخيراً فوائد البودرة الوردية المعززة للبشرة وانتقلت رسميًا إلى الاتجاه السائد.

اكتشفت Bobbi Brown، خبيرة المكياج ومؤسسة شركة Jones Road Beauty لأول مرة مساحيق الوجه الملونة هذه أثناء وجودها في باريس خلال التسعينيات لالتقاط صورة. تقول: "تجولت في مصنع عطور فرنسي ورأيت أنهم يبيعونها هناك. اعتقدت أنها مثيرة للاهتمام، لذلك اشتريتها من كل لون لأخذها إلى المنزل وبدأت اللعب بها. لقد بدأت في استخدام البودرة بلونها الخوخي والوردي لتصحيح النغمات الشاحبة والأصفر في الجلد. "

تأتي بودرة التثبيت الوردية الأكثر شهرة من علامتين تجاريتين فرنسيتين: Guerlain و Givenchy. أطلقت Guerlain الآن Météorites Pearls في عام 1987 - مذنبات صغيرة من مساحيق الباستيل التي تضفي توهجًا من عالم آخر عند تطبيقها، كل ظل مصمم بذكاء للتأثير على البشرة بطريقة معينة. تمتلك جيفنشي مسحوق Prisme Libre Setting & Finishing Loose Powder المفضل لدى الجميع، والذي شهد انتعاشًا فيروسيًا بفضل مؤثرات الجمال في TikTok مثل Emira D’Spain. تتميز التركيبة المضيئة غير الواضحة بأربعة أشكال مختلفة من ظلال البودرة المقسمة إلى أرباع، كل لون يتم اختياره بعناية لتصحيح مشاكل تصحيح الألوان المحددة؛ تأخذ العلامة التجارية الجديدة Prisme Libre Blush هذا المفهوم وتكثف الصبغة في تركيبة أحمر خدود باهتة ومشرقة.

كيف تعمل مساحيق التثبيت الوردية؟
جيمي جرينبيرج، خبيرة المكياج الشهيرة ومؤسسة Jamie Makeup، تتعمق في السحر وراء هذه المساحيق. تقول: "تعود الكثير من تركيبات المكياج إلى أساسيات نظرية الألوان". تضع نظرية الألوان الألوان الأساسية والثانوية على شبكة تشبه العجلة، والقاعدة الأساسية هي أنه لتقليل ظل واحد يجب استخدام اللون المقابل له مباشرة على العجلة. تقول: "اللون الوردي هو عكس اللون الأخضر على عجلة الألوان، وهذا يعني أنه يلغي اللون الأخضر. البرتقالي هو عكس اللون الأرجواني، لذا فإن نغمة الخوخ يمكن أن تلغي اللون الأرجواني الذي تراه في الدوائر المظلمة."

تقول براون: "تعد المساحيق ذات اللون الوردي رائعة لتصحيح البهتان أو الشحوب على الوجه وتفتيح البشرة فورًا". تستخدم الدرجات الصفراء (أو الخوخية) لتقليل الاحمرار على درجات لون البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، ولزيادة تصحيح اللون الداكن تحت العين بعد استخدام خافي العيوب. براون مؤمنة بهذه المساحيق لدرجة أنها صاغت مؤخرًا نسخة خفيفة من الريش، بودرة الوجه الملون، بظلال الوردي والوردي. "إنها مصممة لتندمج بسلاسة مع بشرتك لضبط كريم الأساس الخاص بك، تصحيح اللون عند الحاجة، وتقليل أي لمعان دون أن تبدو ثقيلة أو متكتلة".

البودرة الوردية للهالات السوداء
هذه البودرة مفيدة للغاية في المناطق التي يكون فيها اللون الداكن أكثر وضوحًا، وبالنسبة للعديد من الأشخاص، يحدث ذلك في منطقة أسفل العين. تقول جرينبيرج: "جربي وضع مسحوق وردي تحت العين - سوف يقاوم الهالات السوداء ويفتح لون بشرتك بشكل كبير". إذا لم تكن منطقة أسفل العين بحاجة إلى الكثير من التمويه وتصحيح بسيط، فقد تتمكنين من استخدام مسحوق وردي فقط. تفضل فرشاة ظلال عيون أصغر لوضع البودرة تحت العينين، مع التأكد من مزج البودرة من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج.
بالنسبة لأولئك اللواتي يحتجن إلى مزيد من التدخل، كان مصحح اللون متبوعًا بالكونسيلر هو المسار المعتاد. وعلى الرغم من عدم الحاجة إلى إعادة اختراع العجلة، فإن وضع طبقة من البودرة الوردية الملونة على الجزء العلوي من الكونسيلر لتثبيته سيكون اللمسة النهائية المثالية.

البودرة الوردية للوجه
إذا كنت تعانين من بشرة باهتة، فإن جرينبيرج تعدكِ بأن البودرة الوردية أو الخوخية ستصبح مبادلة الجمال الجديدة المفضلة لديك. "يمكن أن تساعد البودرة الوردية في تحسين وتفتيح مناطق الوجه التي عادة ما تكون مظللة أو داكنة"، كما تقول. في تجربتها، فهي متعددة الوظائف وبسيطة. إنها تؤدي في الواقع عمل عدد قليل من المنتجات: "بدلاً من الانزعاج باستخدام خافي العيوب الإضافي الذي يمكن أن ينتهي به الأمر بمظهر متكتل أو مساحيق شفافة لا تفعل الكثير، يصحح لون البودرة الوردية ويثبت مكياجك ويقلل اللمعان طوال اليوم دون الحاجة إلى الكثير من المنتجات الإضافية"، كما تقول.

لدى براون بعض النصائح لاستخدام هذه المساحيق في إيقاعك المعتاد. "إذا كنت تستخدمين كريم الأساس، فقومي بتطبيق ذلك أولاً، واتبعي ذلك باستخدام خافي العيوب لتغطية أي دوائر مظلمة أو عيوب أو فرط تصبغ"، كما تقول. "بعد ذلك، ضعي كريم الأساس بالبودرة التي تناسب لون بشرتك بشكل أفضل." توصي باستخدام فرشاة ممتلئة ورقيقة، وتغميسها في البودرة، والتخلص من أي فائض، قبل مسحها برفق على الخدين والذقن والجبهة لإضفاء مظهر نهائي.


 
عدد المشاهدات : ( 1205 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .