دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-12

انطلاق مهرجان صيف عمّان بأمسية أحيتها الفنانة نداء شرارة

الراي نيوز

انطلقت مساء الجمعة، من حدائق الحسين، أمسيات مهرجان صيف عمّان، في حفل فني غنائي أحيته المطربة الأردنية نداء شرارة، وذلك بحضور أمين عمّان يوسف الشواربة.

وتضمن الحفل معزوفات موسيقات فرقة الأمن العام، ولوحة فنية وطنية لمغناة "عمّان تزهو كل يوم" قدمها نخبة من الفنانين الأردنيين، إضافة لفقرات ترفيهية للأطفال من عمل مسرحي "رحلة زعتر" وألعاب خفة.

وكان للفنانة شرارة حضورها الفني على خشبة المسرح الرئيسي للمهرجان بصوتها الذي أبدع طرباً بالأغاني الوطنية والتراثية الأردنية، ووصلات منوعة من أغاني ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية محلياً وعربياً والتي لاقت تفاعل الجمهور.

وحضر حفل انطلاق المهرجان وسط جمع كبير من المواطنين كل من قائد إقليم العاصمة ومدير شرطة العاصمة ونائب أمين عمّان وعدد من أعضاء مجلس الأمانة.

وسيكون السبت، حافلا بالفعاليات الفنية والترفيهية حيث يحيي الفنانان وسام وحسام اللوزي والفنان محمد اربيحات، وفرقة معان، الحفل الذي يقام على المسرح الرئيسي إلى جانب العمل المسرحي "هونها بتهون".

وتستمر فعاليات مهرجان صيف عمّان، الذي تنظمه أمانة عمّان الكبرى، حتى 20 آب الحالي، ووفرت الأمانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان إلى مواقع الفعاليات داخل الحدائق.

ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الأصوات الفنية الأردنية والعروض الفلكلورية من التراث الأردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه للأطفال.

وأعدت الأمانة من خلال القائمين على إدارة المهرجان برنامج فعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية تحييها أسماء لامعة من الفنانين والفرق الأردنية.

وخصصت الأمانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة أيام المهرجان محطات للألعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون للأطفال.

بترا

عدد المشاهدات : ( 860 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .