دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-07

إليكِ كيفية الحصول على شعر باربي مثل مارغو روبي

الراي نيوز  - في إطار حملات الترويج لفيلم باربي المنتظر؛ ظهرت النجمة مارغو روبي بالعديد من الإطلالات المستوحاة من الدمية الشهيرة باربي، والتي سرعان ما أصبحت مصدراً لأحدث اتجاهات الموضة، ليس فقط في الملابس، وإنما أيضاً في تسريحة الشعر التي أصبحت تسريحة الصيف الأهم في هذا الموسم.

تعتبر جميع تسريحات باربي فريدة من نوعها، ولكن هناك تسريحة على وجه الخصوص لفتت أنظار الجميع، وهي التسريحة التي ظهرت بها مارغو روبي في العرض الأول لباربي في لوس أنجلوس بتاريخ 9 يوليو، إذ سارت روبي على السجادة الحمراء في ثوب مستوحى من إطلالة الدمية باربي عام 1960.

أما الشعر الأشقر الذي ظهرت به روبي، فهو من تصميم فنان وخبير الشعر الشهير جاكوب شوارتز، والذي حرص على تلوين شعر روبي بدرجة أشقر متألقة، لا تتحول إلى الأشقر الباهت تحت الأضواء، لتظهر روبي في غاية التألق والجاذبية تماماً مثل مشاهير التسعينيات.

وأفصح جاكوب شوارتز عن سر هذا اللون الأشقر المثالي، إذ اعتمد على خط BlondMe من Schwarzkopf Professionals بما في ذلك الشامبو والبلسم المميزين من منتجات هذا الخط الفاخر.

أما اللمسات النهائية لتسريحة شعر مارغو روبي اللامعة تماماً كتسريحة دمية باربي، فصممها مصفف شعر المشاهير برايس سكارليت، والذي استبدل غُرّة باربي الشهيرة، بدوّامة جانبية منحت روبي نفس إطلالة باربي مع لمسة متفردة. كما استخدم مشط الأسنان الواسع من Tangle Teezer لفك تشابك الشعر، متبوعاً بشامبوRedken Acidic Bonding Concentrate وبلسم Lightweight Liquid.

كما استخدم سكارليت منتج Redken's Quick Blowout على الشعر من الأطراف وحتى الجذور لتقليل وقت التجفيف بعد غسيل الشعر، واستخدم منتج Redken's Big Blowout للحصول على حجم أكبر للشعر. ثم قام بتثبيت الشعر ببكرات الفيلكرو، ثم تبريده مرة واحدة وتلطيفه باستخدام جهازTangle Teezer's The Ultimate Styler، ثم قام بعمل تموجات حول خط الشعر للحصول على الغُرّة الجانبية، وكلمسة أخيرة استخدم مثبت الشعر Redken's Max Hold للحصول على نسخة مثالية من مظهر شعر الدمية باربي.
عدد المشاهدات : ( 851 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .