دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-07

كارول سماحة تكشف جانباً من حياتها الزوجية

الرأي نيوز - عادت كارول سماحة للمرة الثانية لإحياء حفلها الغنائي ضمن مهرجان ليالي القلعة في دمشق بعد غيابها عن سوريا لسنوات، وبهاشتاغ "كارول سماحة في قلعة دمشق "، تصدرت كارول التريند في سوريا والكثير من الدول العربية في حفل قوي رفع شعار كامل العدد.

أول مرة
قدمت كارول على خشبة المسرح مجموعة من أغنياتها الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور منذ اللحظة الأولى. كما وقدمت كارول أغنيتها الجديدة "نسخة مني" لأول مرة على خشبة المسرح أمام الجمهور.
وفي كواليس الحفل، كشفت كارول عن حبها للشعب السوري وسعادتها بتواجدها وسط جمهورها السوري بعد غياب فترة ليست قصيرة.
وأضافت كارول من خلال تصريحاتها بأنها سعيدة كثيراً بمشاركتها بالمهرجان وبعودة الحياة الى سوريا رغم المعاناة التي يعيشها الشعب.

أسرار كارول
وبسؤالها عن الأسرار الخاصة بالجمال، أكدت كارول أن القناعة هي سر السعادة والفرح، كما أكدت أنها تتبع حياة صحية كثيراً وتحب الرياضة كثيراً.
كما كشفت أن لزوجها وشريك حياتها دور كبير في سعادتها وشعورها بالراحة ، بالإضافة إلى أمومتها؛ كلها أسباب تمنحها السعادة في حياتها.
وعلى صعيد آخر، احتفلت كارول قبل ساعات بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الأخيرة "نسخة مني " إلى 15 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب. كما تستعد لحفلها الغنائي بمهرجان العلمين ليلة 10 أغسطس، على ان يشاركها الحفل بهاء سلطان.

 

عدد المشاهدات : ( 686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .