دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-05

من خطوبة ثراء جبيل إلى زفاف طه دسوقي .. أفراح الوسط الفني في 3 أيام (صور)

الرأي نيوز

في خلال 3 أيام، امتلأ الوسط الفني بمشاهد الفرح والرومانسية، بداية من خطوبة ابنة الفنان تامر هجرس، مرورًا بحفل زفاف الفنان طه دسوقي الذي فاجئ جمهوره بحفل زفافه المبهج.

وفي التقرير التالي، يرصد «هن» أبرز مشاهد الفرح داخل الوسط الفني، التي شاركها الجمهور من خلال حساباته عبر «السوشيال ميديا»، وتفاعل معها بتعليقات المباركة والتهنئة. 

خطوبة ثراء جبيل 

قبل قرابة اليومين، شاركت الفنانة ثراء جبيل، متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، بعرض الخطوبة المفاجئ الذي تلقته من الفنان مختار الديناري، بطل مسلسل «ريفو 2»، في الشارع، وسط مجموعة من أصدقائهما. 

عرض الزواج الذي تفاجئت به «ثراء» جاء دون ترتيب مسبق، إذ ظهرت الفنانة وسط مجموعة من أصدقائها، وهي مرتدية إطلالة بسيطة، إذ ارتدت بنطلون جينز وبلوزة.

وعقب ذلك، شاركت الفنانة ثراء جبيل متابعيها بصور عبر «إنستجرام» وهي تحتفل بخطبتها على الفنان مختار الديناري، إذ ظهرت مرتدية «جمبسوت» من اللون الأبيض.

خطوبة ابنة تامر هجرس 

ومن الفنانة ثراء جبيل إلى منزل الفنان تامر هجرس الذي وثق فرحته بخطوبة ابنته «تمارا»، إذ نشر عبر خاصية القصص القصيرة «ستوري» بحسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور  من الخطبة.

ونشر «هجرس» صورة، للحظة قراءة الفاتحة لابنته تمارا وخطيبها مدونًا: «بسم الله»، ثم ظهر تامر هجرس مع ابنته وهو يحتضنها وكتب معلقا: «الله حافظ»، ونشر صورة أخرى مع زوجته وابنتيه تمارا وخطيبها.

وأطلت تمارا تامر هجرس في حفل الخطبة الذي كان في إطار عائلي، بجمبسوت بسيط بلون الأبيض، مع الشعر البلوند الليس المنسدل ومكياج خفيف أبرز ملامحها.

فرح طه دسوقي 

وبالأمس، فاجئ الفنان طه دسوقي متابعيه بحفل زفافه على خطيبته نادين كتشيدجيان، وانتشرت عدة لقطات جمعتهما خلال الحفل، وتفاعل عدد كبير من رواد «السوشيال مديا» معها.

وارتدى الفنان طه دسوقي، بدلة زفاف باللون الأبيض، بينما اختارت العروس فستان أوف شولدر، مزين بالورود من قماش الدانتيل، وارتدت أقراطا من اللؤلؤ، مع وضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، حاملة باقة من الزهور الوردية.


 
عدد المشاهدات : ( 304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .