دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-05

بعد الحديث عن محاولتها الانتحار شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها

الرأي نيوز- انتشرت في الساعات القليلة الماضية شائعات عن محاولة الفنانة شيرين عبد الوهاب الانتحار من خلال تناول جرعات زائدة من الأدوية. وجاءت هذه الشائعات على خلفية اختفائها بشكل نهائي عن الساحة الفنيّة والإعلام، رغم تأكيد زوجها حسام حبيب أن كل ما يشاع غير صحيح وأن شيرين تتمتع بصحّة جيّدة.
وأمام هذه الأخبار الكاذبة، تم نشر بيان إعلامي على صفحة الفنانة على تويتر بهدف تطمين محبيها، جاء فيه: "تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حالياً إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديد والتخطيط لحفلات غنائية".
بدورها أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بياناً نفت فيه بشكل قاطع كل ما يتم تداوله عن صحّة شيرين عبد الوهاب، وطالبت الجميع بالحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية، والتوقّف عن نشر الأخبار الكاذبة حول الفنانة شيرين التي عاشت فترات صعبة مؤخراً.
وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي وعضو نقابة المهن الموسيقية، إن كل ما يتم تداوله من أخبار حول صحة شيرين عبد الوهاب هو كذب وأضاف: "هي حالياً تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلتُ قبلها مع مدير أعمالها وأخبرني بأنها بصحة جيدة".
من جهة أخرى، ينتظر جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلتها المقرّرة يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الجيمرز.

 
عدد المشاهدات : ( 385 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .