دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-04

قريبََا .. افتتاح كلية طب الأسنان في جامعة عمان الأهلية

الراي نيوز  - في سابقة جديدة تميزت بها جامعة عمان الاهلية استحدثت الجامعة كلية لطب الاسنان الى جانب كلياتها المتميزة بتخصصاتها والمتوائمة مع متطلبات سوق العمل وهذا لم يأت من فراغ، فالسياسات الاستقطابية والتسهيلات اللوجستية المقدمة للطلبة والتي يصاحبها جودة تعليم بمعايير عالمية تراعي مختلف الثقافات والاعتبارات كانت السبب وراء نجاحها كنموذج لجامعة تعد وجهه رئيسية للطلبة العرب من مختلف الجنسيات.

الحلم اصبح حقيقة وباتت كلية طب الاسنان على ارض الواقع بين كليات الجامعة وسيتم افتتاحها قريبا وستسقطب الطلبة مطلع العام الدراسي القادم .

يشار انه ومنذ صدور قرار مجلس التعليم العالي في جلسته الرابعة عشر المنعقدة بتاريخ 22-11-2021 بالموافقة المبدئية على استحداث كلية طب الأسنان في الجامعة وادارة الجامعة تعمل على مدار الساعة مع أفضل الجهات والخبراء المحليين والدوليين لضمان إنشاء كلية طب أسنان فريدة من نوعها على مستوى المنطقة والعالم.

وكانت دخلت جامعة عمان الأهلية ضمن نادي أفضل ألف جامعة عالمياً لأول مرة في تاريخها، حيث حصدت المرتبة الأولى على الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الثالثة على الجامعات الاردنية الحكومية والخاصة بعد الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حققت المرتبة 801-850 عالمياً من بين أفضل ألف جامعة في العالم وفق تصنيف QS World University Rankings 2024. 

وتبرز مكانة الجامعة وتقدمها محليا وعربيا وعالميا في شتى المحاور لهذه التصنيفات وفي مسيرتها الرائدة، حيث يأتي ذلك كله نتاج جهود كبيرة ومخلصة من جميع العاملين في الجامعة. 

وحققت الجامعة مراتب متقدمة وحافظت عليها وتقدمت فيها عاماً بعد عام، رغم ازدياد المنافسة بازدياد عدد الجامعات المصنفة عالمية. 

طلبة الجامعة وبعد مشاورات فيما بينهم قرروا اطلاق اسم "بوليفارد الاهلية " على كلية طب الاسنان اعتبارا من تاريخ اليوم 4/8/2023 والى مدى الحياة .

 


عدد المشاهدات : ( 285 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .