دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-30

إليكِ 10 أسرار وراء شباب أنجيلينا جولي الدائم

الرأي نيوز - تسعى كل امرأة للاحتفاظ بشباب دائم، مما يجعل متابعة النجمات اللاتي يتمتعن بشباب متجدد مثار اهتمام السيدات في كل أناء العالم.
من أشهر النجمات اللاتي احتفظن بشبابهن على مدار سنوات طويلة؛ أنجيلينا جولي، حيث تتمتع أنجيلينا ببشرة صحية ومشرقة ومظهر شاب يجعلها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي.
تابعي القراءة لتتعرفي على أسرار أنجيلينا جولي في الحفاظ على شبابها.

1- تقدّر جمالها
تحظى أنجيلينا بالإعجاب والإطراء على جمالها بسبب احتفاظها بشبابها، وهو ما يجعلها تقدّر جمالها، وتقدير الذات من أهم عوامل الحفاظ على الشباب.

2- تتبع أسلوب حياة صحي
من المعروف أن أنجيلينا جولي تلتزم بأسلوب حياة صحي يشمل ممارسة الرياضة بانتظام، واتباع نظام غذائي صحي، وتجنب العادات الضارة مثل التدخين. ونمط الحياة الصحي يساهم بشكل كبير في الاحتفاظ بالصحة العامة والمظهر الشاب.

3- تلتزم بروتين العناية بالبشرة
تلتزم أنجيلينا جولي بروتين عناية بالبشرة يشمل التنظيف والترطيب والحماية من الشمس، وهو ما يحافظ على صحة بشرتها ويمنحها مظهراً أصغر.

4- تحمي بشرتها من الشمس
التعرّض المباشر لأشعة الشمس دون حماية، من أهم أسباب شيخوخة البشرة. ونجد هنا أن أنجيلينا جولي حريصة على تطبيق منتجات الوقاية من الشمس لتحمي بشرتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

5- تستخدم مكياج أقل
تخطف أنجيلينا جولي الأنظار على السجادة الحمراء بملابس مثيرة ومكياج جذاب، ولكن في حياتها اليومية العادية، تستخدم أقل قدر من المكياج، مما يسمح لبشرتها بالتنفس، فتحتفظ بالإشراق والمظهر الشاب.

6- تتخلص من التوتر
تمارس أنجيلينا جولي الرياضات التي تخلصها من التوتر والطاقة السلبية مثل التأمل واليوغا، وهو ما يحافظ على شباب روحها الذي ينعكس على مظهرها الخارجي.

7- تحظى بجينات وراثية شابة
من أهم العوامل التي تتحكم في المظهر هي الجينات الوراثية، والتي تحظى أنجيلينا جولي بنوعية جينات تجعلها تبدو أصغر سناً.

8- تحافظ على ترطيب بشرتها
تحرص أنجيلينا جولي على ترطيب بشرتها ليس فقط عبر منتجات الترطيب، ولكن عبر شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم. ومن المعروف أن الترطيب يجعل البشرة ممتلئة ومظهرها صحي ويحميها من التجاعيد.

9- تنام جيداً
تعطي أنجيلينا جولي أولوية كافية للنوم، فهي توفر لنفسها العوامل التي تمنحها نوماً جيداً، بالإضافة إلى أنها تنام عدد ساعات كافية لتستعيد بشرتها نشاطها وتتعافى من إجهاد اليوم، مما يجعلها تتمتع بمظهر شاب.

10- تتمتع بالثقة والإيجابية
تنضح أنجيلينا جولي بطاقة من الإيجابية والثقة بالنفس، وهو ما ينعكس على مظهرها الخارجي، حيث تبدو نابضة بالحياة ومشرقة دائماً.

عدد المشاهدات : ( 1021 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .