دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-26

اعلام الزرقاء تشارك بتنفيذ دورة صحفية نظمتها وكالة الانباء الاردنية للناطقين الاعلاميين

الراي نيوز - شاركت كلية الإعلام في جامعة الزرقاء في تنفيذ الدورة الصحفية الشاملة التي عقدها وكالة الانباء الاردنية "بترا" للناطقين الاعلاميين في المؤسسات العامة والخاصة وطلبة كليات الاعلام بالجامعات الاردنية. 

وقدم رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي بجامعة الزرقاء الدكتور عثمان الطاهات جلستين ضمن جدول اعمال الدورة التي استمرت 5 ايام بعنوان "اساسيات التحرير الصحفي". 

وعرض الطاهات موضوعات تتعلق بصفات المحرر الصحفي وسمات الخبر وتعريفاته والاخطاء العامة في التحرير الصحفي واساسيات تحرير الاخبار.

وقدم شرحا مفصلا عن تحرير الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية والثقافية والعلمية اضافة الى اخبار الحوادث والمحاكم ، مركزا على كيفية تحرير التقارير والمقابلة الصحفية والقصص الاخبارية اضافة الى كيفية تحرير الخبر الاذاعي والتلفزيوني والاخبار التي تبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية .

وقدم رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي خلال الجلستين تطبيقات عملية تضمنت تحرير مجموعة من الاخبار الصحفية اضافة الى تحرر مواد صحفية متعددة .

وقال عميد كلية الاعلام بجامعة الزرقاء الدكتور امجد صفوري ان هذه المشاركة من كلية الاعلام تأتي في اطار اهتمام جامعة الزرقاء في خدمة المجتمع المحلي من خلال زيادة المهارات الصحفية لخريجي كليات الاعلام والناطقين الاعلاميين في المؤسسات العامة والخاصة.

واضاف صفوري أن هذه المشاركة تأتي من اطار النهج الذي تعتمده جامعة الزرقاء في اطار التشبيك والتعاون مع المؤسسات الصحفية والاعلامية الاردنية مشيرا الى ان كلية الاعلام بجامعة الزرقاء تضم اساتذة يمتلكون مهارات فنية وتقنية ومهنية متميزة في المجالات الاعلامية المختلفة .

في نهاية اليوم الجلستين دار نقاش موسع اجاب الطاهات على اسئلة المشاركين في الدورة.

 
عدد المشاهدات : ( 587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .