دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-18

براد بيت يواجه اتهامات بالسرقة وما علاقة أنجلينا جولي؟

الراي نيوز- لم تنته قصّة حب أنجلينا جولي وبراد بيت على وفاق. فبعد حصول الطلاق بينهما نشبت الخلافات من جديد وتفاقمت الدعاوى القانونية بينهما وآخرها دعوى رفعتها شركة الاستثمار التي كانت تملكها أنجلينا جولي تتّهم فيها بيت بالسرقة!
ففي ملف قضيّة مصنع النبيذ الذي يملكه الطرفان، توجّهت شركة الاستثمار السابقة لجولي باتهام براد بيت وكل من يشاركه بمحاولة السيطرة على مصنع Chateau Miraval من خلال نهب أصوله وتجريدها. وتسعى الشركة من خلال هذه الدعوى إلى الحصول على تعويضات تفوق ال 350 مليون دولار أميركي.
وفي تفاصيل الدعوى، تتهم الشركة بيت بإنفاق ملايين الدولارات من أصول الشركة على مشاريع ترفيهية منها تجديد حمامات السباحة الخاصة بعقاره، وإعادة بناء درج أربع مرات، وإنفاق الملايين لاستعادة استوديو تسجيل وغيرها.
يذكر أن براد بيت كان أول من تقدّم بدعوى قضائية ضد أنجلينا جولي على خلفية بيع حصّتها من مصنع النبيذ في فبراير 2022، معتبراً بأن هذه الخطوة غير قانونية لأن الطرفين اتفقا عندما اشتريا العقار بألا يقوم أي أحد منهما ببيع حصّته دون موافقة الآخر. في المقابل، تقدّمت جولي بدعوى مضادة، مدعية أنه لم يكن هناك أي اتفاق من هذا القبيل وأنها باعت حصتها من مصنع النبيذ في محاولة للحصول على الاستقلال المالي وإغلاق صفحة مؤلمة في حياتها وحياة أطفالها".

وكان بيت وجولي قد قاما بشراء مصنع النبيذ وعقار ريفي في جنوب فرنسا عام 2008، وعندما قامت جولي ببيع حصّتها وصفها محامو بيت بأنها قامت بعمل إنتقامي غير مدروس خاصة بعد أن صدر حكم السماح لبراد بيت بالمشاركة في حضانة أطفاله معها بعد نزاع قضائي طويل.

عدد المشاهدات : ( 937 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .