دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-18

نعومي كامبل تستقبل مولودها الثاني في سن الـ53

الراي نيوز- أصبحت نعومي كامبل أماً للمرة الثانية، عن عمر يناهز 53 عاماً. وقد أعلنت عارضة الأزياء الأشهر، التي أنجبت ابنتها قبل عامين، عن استقبالها مولودها الثاني من خلال صورة على الانستغرام علّقت عليها بالقول: "حبيبي الصغير، اعلم أنك عزيز لدرجة لا تُقاس ومحاط بالحب منذ اللحظة التي شرّفتنا فيها بحضورك".. وختمت نعومي بتوجيه رسالة لجميع النساء قالت فيها: "لم يفت الأوان بعد لتصبحي أماً".
وقد شكّل الخبر مفاجأة لجميع متابعي نعومي خاصة أنها لم تكشف من قبل أنها تنتظر مولوداً ثانياً، كما أنها لم تقدّم أي تفاصيل أخرى حول الولادة.

وكانت كامبل قد تصدّرت عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي في العام 2021 حين أعلنت عن إنجابها إبنتها الأولى. وكانت زميلتها عارضة الأزياء كلوديا شيفر ومصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي والمغنية كيلي رولاند أول الأسماء التي علّقت على هذا الإعلان برسائل تهنئة.
في العام الماضي، ظهرت كامبل على غلاف مجلة فوغ برفقة ابنتها، وأكدت أنها لم تتبنّاها كما كان يظن كثيرون، وقالت: "إنها ابنتي!". العارضة التي حصلت على الدكتوراه الفخرية العام الماضي لتأثيرها على الموضة العالمية، أكدت أن أكبر إنجاز لها وأفضل شيء حصلت عليه على الإطلالة هو أمومتها. وفي أكثر من مقابلة وإطلالة إعلامية، أظهرت نعومي كامبل بصراحة كبيرة مدى سعادتها بأنها أصبحت أماً في هذه السن وبأنها تعتبر نفسها محظوظة.
وعلى الرغم من أنها أصبحت أماً، لم تتوقّف نعومي كامبل عن عرض الأزياء إذا واصلت ظهورها على المنصّة خلال عرض مجموعات الأزياء للعديد من الدور العالمية مثل ألكسندر ماكوين وفيرساتشي.

 


عدد المشاهدات : ( 1019 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .