دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-11

ماذا قالت مادونا بعد نجاتها من «عدوى خطيرة»؟

الراي نيوز- رغم بلوغها 64 عاما، ما تزال مادونا، من أبرز المغنيات على الساحة العالمية، تقوم بجولات غنائية في مختلف البلدان، حالة عشق خاصة تعيشها مع موهبتها الاستثنائية، فلا يمنعها عن الغناء إلا المرض، ومؤخرا كانت مادونا على وشك أن تبدأ جولة غنائية، لكن وعكة صحية ألمت بها، جعلتها تؤجل تلك الجولات.

مرض مادونا يجبرها على إلغاء حفلتها
من مدينة فانكوفر الكندية، كان مقررا أن تبدأ المغنية مادونا، جولتها الغنائية في أمريكا الشمالية، لكن عكس التوقعات قضت الفنانة الشهيرة الفترة الماضية، في العناية المركزة تعاني من عدوى خطيرة، بحسب ما أعلنت في بيان إعلامي على «تويتر»، ونقله عنها موقع «entertainment».

وأعلنت مادونا، أنها ستبدأ الجولة المؤجلة من أوروبا لأمريكا الشمالية في أكتوبر المقبل، حتى تتعافى تماما من العدوى الخطيرة التي ألمت بها، وجعلتها تلازم الفراش والمستشفى لعدة أيام متتالية، وفي ذات الوقت شجعت الشركة المنظمة للحفل، الجمهور على الاحتفاظ بالتذاكر، لأن الحفلة قائمة، لكن بموعد مختلف يعلن في أقرب وقت.



وفي أول تصريح لها بعد خروجها من المستشفى، قالت مادونا: «أركز الآن على صحتي، وعلى أن أصبح أقوى، وأؤكد لكم أنني سأعود إليكم في أقرب وقت ممكن، وشكرا لكم على طاقتكم الإيجابية ودعواتكم وكلمات التشجيع، لقد شعرت بحبكم.. أنا على طريق التعافي وممتنة للغاية على كل النعم الموجودة في حياتي».

عدوى بكتيرية خطيرة
ورغم أن مادونا أو مدير أعمالها، لم يعلنا نوع العدوى البكتيرية، إلا أنه وصفها بالخطيرة، والتي أدت لدخولها العناية المركزة وتأجيل حفلاتها، ويعتبر أول تصريح لها بعد الخروج من المستشفى بداية طريق التعافي من تلك المحنة الصحية.

 

 
عدد المشاهدات : ( 821 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .