دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-09

اتفاقية تعاون بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية مأدبا الكبرى

الرأي نيوز 

عمّان – أُبرمت اتفاقية تعاونٍ بين جامعة الشرق الأوسط وبلدية مأدبا الكبرى؛ لتوطيد التعاون بين الجانبين في مجال الإعلام، وتعزيزًا للاتفاقية التي كانت قد وقعت سابقًا بين الجانبين في المجالات كافة.

وقّع عن الجامعة رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور مستشار الجامعة القانوني الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، وعميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ، وعن البلدية رئيسها السيد عارف الرواجيح، ومدير إذاعة بلدية مأدبا الكبرى حمزة أبو حشيش، ومدير وحدة التنمية محمد أبو قاعود.

وتهدف الاتفاقية إلى إقامة شراكة فاعلة تسمح لطلبة كلية الإعلام المشاركة في إعداد تقارير حول القضايا المحلية، وإجراء مقابلات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وإنتاج محتوى صحافي يساهم في نهضة المجتمع. 

 وركزت الاتفاقية على سد الفجوة بين الأوساط الأكاديمية وصناعة الصحافة، فمن خلال التعاون مع البلدية، تتاح للطلبة فرصة فهم الاتجاهات، والممارسات، والتحديات الحالية للصناعة، كما أنها تعزز نوعًا من الانتقال السلس للطلبة من البيئة الأكاديمية إلى العالم المهني، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة ذات الصلة.

وستوفر الاتفاقية للطلبة فرصة التواصل مع المجتمع المحلي، من خلال تغطية قصصه، وقضاياه، ومشاريعه، حيث سيتمكن الطلبة من تسليط الضوء على قضايا المجتمع الهامة، وزيادة الوعي، وتعزيز المشاركة المدنية، بما يعمل على إحداث تأثير إيجابي جاد وملحوظ.
عدد المشاهدات : ( 449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .