دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-08

ياسمين صبري ترد على اتهامات تقليدها لـ جورجينا رودريجز -صور

الراي نيوز

ردت الفنانة ياسمين صبري على الاتهامات والانتقادات التي توجه لها بتقليد جورجينا رودريجز صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في نادي النصر السعودي.

وخلال لقائها مع et بالعربي قالت ياسمين صبري: "في 2015 كنت ابتديت اتشهر كانوا بيقولوا أني بقلد كيم كاردشيان لأن كيم هي اللي في الصورة دلوقتي هما نقلوا هي بتقلد جورجينا، أنا نفس الست غيروا هما أنا بقلد مين لكن مش مشكلة اللي يقول يقول المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وينتقد وعلى الأقل مبينتقدش حاجة تهيني ولما ميبقاش في حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال".

 

ياسمين صبري

 

 

جورجينا رودريجز

 

وأضافت معبرة عن ضيقها من الاهتمام وإجراء المقارنات مع الأجانب وكأنهم الأفضل في كل شيء قائلة: "يؤسفني أن إحنا كبلاد عربية أحيانا الشيء الأجنبي قيمته أعلى ومش بنشوف قيمة نفسنا صح ومش بتكلم عن نفسي، أنا مستحيل اعتبر نفسي قدوة ولا أقدر أقر بده كل اللي أقدر أقدمه أني أكون نموذج كويس للبنت المصرية وأمثل بلدي بشكل مشرف في الحاجات العالمية اللي بعملها، وأقدم فن لما أكبر مندمش أني عملته بالعكس أكون مبسوطة بيه لكن أني نموذج لا.

 

ياسمين صبري في الطائرة

 

 

 
جورجينا رودريجز في الطائرة

 

وتطرقت ياسمين صبري في لقائها للحديث عن حبها للسفر وزيارة الجزر قائلة: "أنا شخص بحب الجزر، أنا فتاة الجزر بحب البحر وبحب المحيط الهندي لأنه بحره رائع لو أقدر ألف كل جزر العالم كنت لفيت في حتت الناحية التانية بقعد أقول هروحها إزاي زي بورا بورا وهاواي وجزر الكاريبي الدنيا فيها حاجات جميلة وربنا جميل".

ولأن ياسمين صبري في أي رحلة تشارك جمهورها بفيديوهات وهي تمارس اليوجا أوضحت بعض الأمور قائلة: "أنا في الإجازات بحب أتمرن اليوجا جزء من الرياضة الناس بتتخيل أنها رحلة يوجا أنا بعمل 70 دقيقة بس يوجا".

 

ي
اسمين صبري من إجازتها على إحدى الجزر

 

على جانب آخر، يعرض لياسمين صبري في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم "البعبع" الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

عدد المشاهدات : ( 849 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .