دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-03

وفاة الفنان المصري الشاب أحمد قنديل

الرأي نيوز  - صًدم الوسط الفني في مصر بخبر وفاة الفنان الشاب أحمد قنديل 36 عامًا فجر يوم الأثنين، وسيشيع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة الظهر اليوم في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت العديد من المصادر المقربة من الراحل أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية حيث انه توفي بشكل مفاجئ، وجاءت وفاة الشاب احمد قنديل بعد مرور ما يقارب الـ 7 أشهر من وفاة والدته.

وأشارت بعض المصادر المقربة من الراحل أن حزنه الشديد على وفاة والدته وعدم مقدرته على تجاوز قراقها قد يكون السبب بازمته القلبية المفاجئة.

وحرص الفنان الراحل طوال الـ 7 شهور الماضية على استذكار والدته في المنشورات والدعاء لها والحديث عن حزنه الشديد على فراقها.



اعمال الفنان الراحل أحمد قنديل

اشتهر الفنان الشاب من خلال تجسيده شخصية الشهيد إسلام مشهور في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي 2021.

وكان الفنان الراحل قد زار أسرة الشهيد إسلام مشهور بعد إنتهاء عرض مسلسله، وعبرت والدة الشهيد إسلام عن فرحتها لتجسيد قصة حياة ابنها في مسلسل.

وإلى جانب الاختيار شارك قنديل في عدد من الأعمال الفنية أبرزها "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلى" عام 2014، ومسلسل "الزيبق" عام 2017، وفيلم "ليل خارجى" ب عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة".

عدد المشاهدات : ( 768 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .