دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-03

الأردن .. حاول اغتصابها وبعد الشكوى قرر عقد قرانه عليها لكنه لم ينجُ من العقوبة (فيديو)


الراي نيوز  - تحدث الصحفي غازي المرايات، عن حادثة محاولة شخص اغتصاب فتاة ثلاثينية، بعد تعرفها عليه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجمعت بينهم علاقة غرامية. ووفقاً للتفاصيل التي رواها المرايات، فإن الشاب حاول اغتصاب الفتاة، لتتقدم بشكوى في حقه، وبعد تقديم الشكوى، قرر الشاب عقد قرانه عليها بموجب عقد قران رسمي وشرعي، إلا أنه لم ينج من العقوبة. 

وأضاف: "استمرت العلاقة بين الشاب والفتاة عدة أشهر، ثم بعد ذلك طلب الشاب مقابلتها، وكان اللقاء في أحد الأماكن العامة". وتابع "بعد اللقاء اصطحبها إلى منزله وطلب منها ممارسة الجنس لترفض ذلك، إلا أن المتهم تمكن من خلع ملابسها ومارس معها أعمالاً غير أخلاقية وألقاها على السرير محاولاً معاشرتها معاشرة الأزواج، لكنه لم يتمكن من فعلته، لمقاومتها بشدة، وتنجح بارتداء ملابسها ومغادرة المنزل، وتقدم شكوى بحقه". 

وأشار المرايات أن المتهم بعد تقديم شكوى بحقه، عقد قرانه على الفتاة، إلا أن محكمة الجنايات الكبرى جرمت الشاب، بجناية الشروع بالاغتصاب، وقررت وضعه بالأشغال المؤقتة سبع سنوات وستة أشهر، ونظراً لاسقاط الحق الشخصي قررت المحكمة تخفيف العقوبة لتصبح خمس سنوات.



 

عدد المشاهدات : ( 697 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .