دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-02

منة شلبي تكشف سبب خلافها مع هند صبري: تفاهة

الراي نيوز - كشفت الفنانة المصرية منة شلبي تفاصيل خلافها مع الفنانة التونسية هند صبري، في وقت انطلاقهما بالسينما.

وأوضحت منة شلبي خلال لقائها في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة أن علاقتها بهند صبري لم تكن جيدة في بداياتهما الفنية.

وتابعت حديثها قائلة: "مكنش لينا في بعض أوي، مكنش فيه خناق، بس مكنش فيه حب في الفترة اللى انطلقنا فيها أنا وهند".

وأضافت الفنانة المصرية: "احنا الاتنين طلعنا مع بعض تقريبا، كانت هي بتعمل فيلم مواطن ومخبر وحرامي ومذكرات مراهقة، وأنا كنت بعمل الساحل وبحب السيما، وأدوارنا كانت جريئة في الفترة دي".

واستكملت منة شلبي حديثها، وقالت: "السبب في كده انه كان بيجي حد يخلينا نسخن على بعض، ويقولي دي متبحبكيش وأنا أقول دي مبتحبنيش إزاي يعني، ويقولها هي كمان نفس القصة".

ومضت قائلة: "وبعدها اشتغلنا مع بعض فيلم أحلى الأوقات، وكل واحدة فينا كانت كتفها كان عالي علي التانية، بس محترمين، وكان وسطنا أعظم حكم ست البنات وحنان ترك".

وزادت: "برغم اني أنا وهند صبري مش قريبين من بعض، بس كان فيه ود شديد صنعته حنان ترك لأنها كانت قريبة منا".

وأضافت :"خلص فيلم أحلى الأوقات لا حرب ولا سلم ومفيش حاجة بينا، وبعدين جالنا فيلم بنات وسط البلد، فالمخرج محمد خان كلمني فوافقت وقلت له مفيش مشكلة وروحنا نعمل بروفة قراءة عنده في البيت بالمعادي".

واختتمت منة شلبي حديثها، وقالت: "واحنا بنفتح النسخة بصيت لهند صبري، وقلت لها فيه كلام عايزة اقولهولك وهي كمان قالت لي وأنا كمان، وعرفنا ان فيه شوية ناس استغلت شوية تفاهة، وصنعوا المشكلة ما بيننا، وتفاهمنا وانتهى سوء التفاهم اللي بينا وتصافينا".

الجدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي كانت قد شاركت في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل "تغيير جو"، وذلك بعدما تمكنت من تجاوز أزمة قضية حيازة المخدرات.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب منة شلبي، نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم: إياد نصار، وأحمد مالك، وميرفت أمين، وصالح بكري، وعصام عمر، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

وحمل المسلسل في البداية اسم "علاج طبيعي" قبل أن يتم تغييره إلى "تغيير جو"، كما جرى تغيير المؤلف بعد اعتذار الكاتب محمد هشام عبية عن استكمال العمل.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول "شريفة" التي تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

وشهد المسلسل، عودة الفنانة ميرفت أمين، إلى الدراما الرمضانية، بعد غياب 5 سنوات، إذ كان آخر أعمالها، هو مسلسل "بالحجم العائلي"، الذي عرض عام 2018، مع الفنان يحيى الفخراني.

عدد المشاهدات : ( 532 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .