دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-30

تفاصيل مروعة لحادثة مقتل ثلاثينية على يد زوجها في الزرقاء

الرأي نيوز  - لقيت سيدة ثلاثينية حتفها على يد زوجها، داخل منزلها في محافظة الزرقاء، إثر شجار زوجي دفعه إلى خنقها وطعنها بسكين المطبخ على رقبتها، ما أدى الى وفاتها، وقبل حصولها على الطلاق المقرر بعد انتهاء عطلة العيد.

وكشفت تحقيقات مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عماد الغويري تفاصيل قتل السيدة "ام لطفلين" الذي أقدم زوجها المتهم بقتلها خنقا الى جانب طعنها بطعنات متلاحقة بسكين مطبخ على منطقة الرقبة، وذلك خلال شجار زوجي وقع فيما بينهما، بحسب ما أدلى به القاتل خلال الاستجواب.

ووجه المدعي العام وجه تهمة القتل العمد خلافا لأحكام المادة 3281 من قانون العقوبات مقررا توقيف الزوج البالغ من العمر 33 سنة، ويعمل موظفا لدى أحد البنوك، 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، وفق ما ذكر مصدر مقرب من التحقيق.

وبين المصدر، أن الزوج المتهم بقتل زوجته يبلغ من العمر 33 سنة، ولديه من زوجته المغدورة طفلين الكبير7 سنوات والصغير سنتين، فيما تبلغ زوجته المغدورة 35 سنة،ح يث ارتكبت الجريمة خلال نوم الصغير في غرفته والطفل الآخر كان حينها في منزل جده.

ولفت المصدر إلى أن الزوج أفاد بالتحقيق معه نقاشا حادا نشب بين المغدورة وزوجها، حيث كان من المقرر الأحد المقبل، لكليهما حضور جلسة لدى المحكمة الشرعية للحصول على قرار الطلاق، أي قبل مقتلها ب 3 أيام.

تفاصيل المشاجرة التي أدت للقتل
وتابع المصدر، أن النقاش فيما بينهما تأزم وتطور، وقام على إثره، بخنقها بكلتا يديه، ومن ثم قام طعنها ب6 طعنات قاتلة في منطقة الرقبة.

وفي السياق ذاته قال مصدر طبي لـ"رؤيا"، إن جثة السيدة جرى تشريحها في طب شرعي مستشفى الزرقاء، من قبل لجنة طبية، تضم كل من الأطباء الشرعيين منصور المعايطة إبراهيم حبش وعلاء الياسوري، وبحضور مدعي عام الزرقاء رأفت ياسين.

وأضاف المصدر، أن الجثة كان عليها آثار خنق حول الرقبة إلى جانب وجود 6 جروح طعنية في الرقبة، وعلل سبب الوفاة بالنزيف الدموي الشديد الناتج عن تلك الجروح.
عدد المشاهدات : ( 1008 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .