دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-26

الغذاء والدواء تعتمد مركز الأبحاث الصيدلانية بالزرقاء للتجارب غير السريرية

الراي نيوز 


حصل مركز الأبحاث الصيدلانية التابع لجامعة الزرقاء على موافقة المؤسسة العامة للغذاء والدواء لإجراء التجارب غير السريرية للمنتجات الصيدلانية، كأول مركز في المملكة والمنطقة العربية يحصل على هذا الاعتماد.
وحقق المركز المتطلبات العالمية لإجراء مثل هذه التجارب للمنتجات الصيدلانية وفق الفحص والتقييم الذي أجرته المؤسسة العامة للغذاء والدواء للتأكد من تحقيقه للمعايير والمتطلبات العالمية. 
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي أسرة كلية الصيدلة وكادر مركز الابحاث الصيدلانية لتحقيقهم هذا الانجاز، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المراكز البحثية المتخصصة في العلوم الصيدلانية.
ولفت إلى أن المركز يحظى باهتمام ودعم سخي من رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة لتجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الصيدلانية الدوائية والتحليلة، ليكون من أهم المراكز على المستويين المحلي والعربي وبوقت قياسي.
وأشارت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني إلى أن جامعة الزرقاء أنشأت مركز الأبحاث الصيدلانية تحقيقا لرسالتها ورؤيتها في التميز في البحث العلمي وخدمة المجتمع الأكاديمي والصيدلاني، ليعزز بذلك من مكانة وسمعة الجامعة في البحث العلمي، وليكون مركزا رائدا في مجال الأبحاث الصيدلانية ويفتح آفاقا نوعية جديدة للتعاون العلمي والتطوير الدوائي. 
واضافت أن المركز يقدم خدماته لشركات ومصانع الأدوية في الأردن والمنطقة لتمكينهم من إجراء الدراسات غير السريرية لتقييم السلامة والفعالية المحتملة للأدوية والمركبات الجديدة قبل إجراء التجارب السريرية على الانسان حسب المتطلبات العالمية لتسجيل الادوية.
عدد المشاهدات : ( 370 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .