دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-25

إليسا تنتظر نتيجة الحكم الجديد ضد وتري

الراي نيوز- احتفلت إليسا بقرار القضاء الذي جاء لصالحها تجاه أزمتها مع شركة وتري خلال الفترة الماضية، وحالياً تستعد إليسا لإستعادة حقوقها من الشركة وتحديد الموعد النهائي لطرح ألبومها المؤجل بالفترة المقبلة.

غرامة مالية
بمجرد أن حصلت إليسا على حكم المحكمة خلال الأيام الماضية قام محاميها الخاص مارك حقبة بمطالبة شركة وتري بحقوق إليسا وتسليم الأرقام الخاصة بكافة حساباتها عبر المنصات الغنائية وعدم التحكم نهائياً بقناة إليسا عبر اليوتيوب أو دفع غرامة مالية تقدر بـ 1300 دولار عن كل يوم تأخير.
كما تنتظر إليسا الحكم الخاص بالدعوى القضائية الأخرى ضد الشركة والتي تطالبها بغرامة مالية كبيرة خاصة بعد الخسارة التي ألحقت بإليسا بسبب تأخير صدور ألبومها الغنائي نتيجة الخلاف معها.

الألبوم قريباً
وينتظر الجمهور طرح اغنية إليسا الجديدة "بتمايل على الـ beat”خلال الأيام القليلة القادمة بعد إنهاء الأزمة بينها وبين وتري وعدم أحقية وترى في التوزيع الحصري لألبومها الجديد، وهو ما يعني أن إليسا ستصدر الألبوم في القريب العاجل بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات.
جدير بالذكر أن إليسا ستقابل جمهورها في لبنان بحفل عيد الأضحى بليلة 30 حزيران/يونيو في كازينو لبنان على أن يكون الحفل مع السوبر ستار راغب علامة.

عدد المشاهدات : ( 2422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .