دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-25

تفاصيل طلاق محمد فراج وبسنت شوقي - صور

الراي نيوز- انتشرت الفترة الماضية أخبار تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضاً وسائل الإعلام، تفيد بانفصال الفنان محمد فراخ والفنانة بسنت شوقي.



تعليق الثنائي على خبر الطلاق:
التزم الثنائي الصمت، تزامناً مع انتشار خبر طلاقهما على نطاق واسع دون التأكيد أو النفي.


مصادر مقربة تنفي الطلاق:
أفادت بعض المصادر المقربة أن الأخبار التي أشيعت خلال الفترة الماضية عن طلاق محمد فراج وبسنت شوقي أخبار غير صحيحة، وأنها لم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات طلاق الثنائي حيث كان انتشر خبر طلاقهما منذ عدة أشهر.


تفاعل الثنائي على السوشيال ميديا:
نشرت بسنت شوقي خلال الأيام الماضية عدد من الصور لها مع الفنانة غادة عادل في مراكش، وهي مرتدية خاتم الزواج، ولم تنشر أي صور مع زوجها محمد فراج منذ تواجدهما في دبي مؤخرا.
ومن جانبه، لم ينشر فراج صور له منذ أسابيع، وكان آخر منشور له هو استعداده لعرض فيلمه الجديد "فوي فوي"، الذي من المقرر عرضه شهر يوليو المقبل، ومن ناحية اخري يستأنف محمد فراج تصوير دوره ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت.

مسلسل "بطن الحوت" من إخراج أحمد فوزي، ومن بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء ابو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، وكان مقررا عرضه خلال شهر رمضان الماضي، ثم تم تأجيله، وتدور أحداثه فى إطار 15 حلقة فقط.



زواج بسنت شوقي ومحمد فراج:
تزوج الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج، في حفل زفاف شاهده الملايين في مايو من العام الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.
أقيم حفل الزفاف في سهل حشيش، و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من مقاطع الفيديو لاستعدادات النجمة بسنت شوقي، لحفل زفافها على النجم محمد فراج، آنذاك.

 


عدد المشاهدات : ( 942 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .