دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-19

ابن ليلى علوي يكشف تفاصيل نومها !!

الراي نيوز

تفاجأت الفنانة المصرية ليلى علوي بمداخلة فيديو من ابنها بالتبني خالد، الذي أعرب عن فخره واعتزازه بالنجاح الذي حققته في فيلم "شوجر دادي".

ليلى علوي، التي حلَّت ضيفةً في برنامج "كلمة أخيرة"، غمرت وجهها علامات السعادة والصدمة بمداخلة ابنها الذي حرص على تهنئتها بطرح "شوجر دادي" في السينما، وقال: "ألف مبروك ويا رب كل نجاح وكل فيلم أحلى من اللي قبله، وإحنا مع بعض إن شاء الله في كل حاجة، وأتمنى لك كل الخير يا أمي".

ولفت خالد إلى أن والدته تهتم كثيرًا بالمواعيد، وأن لديها العديد من القواعد التي لا بد من السير عليها، كما لديها التزام واحترام للبيت.

قسط النوم

وقال خالد، إن أجمل الصفات التي تتمتع بها والدته هو حبها وطيبتها وقلبها الأبيض.

وأوضح: "أصعب حاجة أني أزعلها مني، وتكون بتتعامل معايا وأنا عارف أنها زعلانة مني أصعب موقف ممكن يعيشه أي حد".

وكشف خالد أنه في حال لم تأخذ والدته قسطًا كافيًا من النوم، فلا بد لهم من مغادرة المنزل على الفور، وقال: "من غير 8 ساعات نوم وكباية القهوة، كلنا ننزل من البيت أحسن".

video

حماة صعبة

من جانب آخر، سئلت علوي حول المواصفات التي تطمح أن تكون في زوجة ابنها المستقبلية، لتجيب: "مش بحط شروط بس لازم تكون سوية، وبنت ناس متربية في بيت محترم، وفي حال ذلك وكانت موجودة بالمواصفات دي هبقى حما صعبة بس على خالد مش عليها".

وكشفت الفنانة أن وجود خالد في حياتها مهم للغاية، وقالت: "خالد كل حياتي وبفكر فيه معظم ساعات اليوم، أكثر من الشغل وأكثر ما يقلقني أني دائما نفسي يكون مطمن ومرتاح وحساه لسه مش مطمن وأنا نفسي يبقى مرتاح لأن أيام الجيل الحالي أصعب من أيامنا".

 

شوجر دادي

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه أحدث أفلامها "شوجر دادي"، لافتةً إلى أنه ليس الجزء الثاني من فيلم "ماما حامل" ولا علاقة بينهما، وأضافت: "أنا مؤمنة دائمًا بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحًا".

وعن أجواء العمل، قالت علوي: "كنا بنشتغل بروح وحب دائم وحمدي المرغني بحبه أوي ضحكني كتير ودمه خفيف وطيب أوي".

 

 
عدد المشاهدات : ( 949 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .