دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-18

غادة إبراهيم: مشهد في هذا الفيلم سبب طلاقي (فيديو)

الراي نيوز

حلت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج "تابوو" والذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس وتحدثت خلال اللقاء عن حياتها الشخصية والفنية وأسباب طلاقها.

 

 

وقدمت غادة مشهد إغراء كان سببا في طلاقها من زوجها، بعد مشاهدته للفيلم الذي احتوى على هذا المشهد.. وتحدثت عن ردة فعل زوجها على هذا المشهد، مؤكدة أن خلافات كبيرة كانت بينهما في ذلك الوقت، وكانت هناك نية للانفصال لدى الثنائي.

عرض الفيلم ورؤية المشهد تسبب في تسريع عملية الطلاق، وفق تصريحاتها، الأمر الذي تم نهاية تسعينيات القرن الماضي وقت أن عرض الفيلم، خاصة أنها فوجئت أن المخرج وضع بعض الإضافات على المشهد، حيث لم يظهر كما كان مكتوبا على الورق.

 

 

 

وأشارت غادة إلى أن دورها فيلم الإمبراطورة سرع انفصالها من زوجها خاصةً أن المشاكل قد كثرت بينهم قبل ذلك وقالت :" عندما كنت بصور الفيلم كان فيه خلافات مع زوجي، وكنا متفقين على الانفصال والمشهد اللي قدمته في الإمبراطورة سرع بالانفصال وقتها".

 

 

 

وقالت غادة إبراهيم في لقاء تلفزيوني: "لما جوزي اتجوزني قال لي حبيبتي أنا وضعي حساس مفيش أوضاع خارجة ولا لبس أوفر، قلت له طبعًا يا حبيبي أنا يهمني أرضيك لأن رضا الزوج من رضا الرب، وجم زمايلي يسلموا عليا قلت لهم عندي برد وواحد تنمر عليا، وبعد ما انفصلنا رجعت تاني".

 

ملابس غادة إبراهيم

 

 

 

وخلال اللقاء وصفت غادة إبراهيم ملابسها بـ"الموبقات"، وذلك خلال حديثها عن نوعية الملابس التي تختارها بعد أداء "العمرة"، مشيرة إلى كونها لا ترتكب الكبائر لكن ملابسها تعد من الموبقات.

 

وعلقت غادة إبراهيم: "أنا ملابسي مش من الكبائر، أنا بعمل خير كتير، بحب ألبس على الموضة، وبروح أعمل عمرة عشان ربنا يمحو ذنوبي".

 

أحداث فيلم الإمبراطورة

 

 

تدور الأحداث حول (زنوبة) خادمة فقيرة، يخدعها (أحمد) ابن مخدومتها بعد أن صدقت أنه يحبها، ثم تعود إلى الحارة التي تعيش فيها أسرتها محطمة، وتقرر التخلص من الفقر مع شقيقيها (سالم) و(زينهم) بالمتاجرة فيالمخدرات، وفي نفس الوقت يصبح (أحمد) ضابط الشرطة مسئولًا عن مكافحة تجارة المخدرات.

 

أبطال فيلم الإمبراطورة

 

نادية الجندي، أحمد بدير، محمد رياض، جمال عبد الناصر، إبراهيم يسري، سامي سرحان، غادة إبراهيم، محمد ناجي، محمد فكري، فؤاد خليل، علاء عوض .

 

 




 
عدد المشاهدات : ( 519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .