دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-18

القبض على سالب محل الصرافة في البيادر قبل أيام

الراي نيوز





قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكّنوا من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب تحت التهديد لأحد محال الصرافة قبل أيام في منطقة البيادر جنوب العاصمة ويلقون القبض عليه.

وفي التفاصيل، فقد كان قد ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي قبل عدة ايام بقيام شخص مجهول وملثم بالدخول لاحد محال الصرافة في منطقة البيادر وسلب مبلغ ألفي دينار تحت التهديد بواسطة سلاح ناري كان بحوزته والفرار من الموقع .

وبيّن الناطق الإعلامي انه ومنذ لحظة تلقي البلاغ تم التحرك للمكان وجمع التفاصيل كافة والمعلومات من مسرح الجريمة وتولى فريق تحقيق خاص من الادارة متابعة التحقيق في القضية.

وأكّد الناطق الإعلامي أنّ ما قام به فريق التحقيق من جهود ومتابعة وجمع للمعلومات على مدار ايام مكّنهم من تحديد هوية مرتكب جريمة السلب المسلح وتحديد مكانه ومداهمته ومن ثم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ الجريمة مستخدما مسدسا بلاستيكيا وما زال التحقيق جارياً في القضية.

ويشار إلى أنّ جريمة السلب المسلّح تقع ضمن اختصاص محكمة امن الدولة وعقوبة هذه الجريمة تصل للحبس مدة 15 عاماً.


عدد المشاهدات : ( 1074 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .