دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-13

مروة عبد المنعم: والدي اعتدى عليّ فور علمه بدخولي التمثيل

الراي نيوز - كشفت الممثلة المصرية مروة عبد المنعم عن بعض أسرار حياتها الشخصية، كما تطرقت لكواليس دخولها إلى الوسط الفني.

وقالت مروة عبد المنعم خلال حلولها ضيفة على برنامج "واح من الناس” المعروض على قناة الحياة أنها دخلت الوسط الفني دون علم ذويها، وبدأت خطواتها الأولى وهي طالبة في المرحلة الجامعية، وخططت للالتحاق بمعهد السينما عقب الحصول على شهادتها، وهو ما حدث بالفعل واكتفت بإعلام والدتها أنها تدرس الإخراج.

ظل الوضع على ما هو عليه إلى أن عُرض مسلسل "أم كلثوم” على الشاشات، حتى عرف والدها من معارفه أن ابنته تشارك بالتمثيل، وهنا اعتدى عليها بالضرب ثم توجه بها إلى خارج القاهرة: "جابني من شعري وجرجرني على السلالم وأخدني معاه البلد.. حبسني هناك”.

عدد المشاهدات : ( 391 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .