دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-13

ماجدة خير الله عن عودة حلا شيحة الفن: بنضيع وقت مع موهبة محدودة

الراي نيوز - علقت الناقدة ماجدة خير الله على رغبة الفنانة حلا شيحة بالعودة للتمثيل وموقف نقابة المهن التمثيلية، بموافقتهم على طلبها.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم" كشفت ماجدة خير الله عن رأيها في فكرة عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد، وقالت: "أنا رأيي أن غيابها أو وجودها لا يترك أثراً، نحن نعطي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وفي عشرات من الممثلين والموهوبين محتاجين لفرص".

وأضافت: "نحن ننضيع وقتنا مع شخص مش مهتم بالفن والمهنة بالعكس يسيء إليها ويجعل الناس تعتقد أن أي شخص يستطيع أن يدخل المهنة ويخرج منها في الوقت الذي يريده".

وتطرقت ماجدة خير الله للحديث عن الأعمال التي شاركت فيها حلا شيحة وحققت نجاحا مؤكدا أن هذا النجاح لا ينسب إليها بل لأنها كانت محظوظة وشاركت في أعمال مهمة: "الحاجات اللي اشتركت فيها نجاحها ينسب للأبطال الذين عملت معهم، اشتغلت مع عادل إمام وشريف منير في "عريس من جهة أمنية" وحتى "اللمبي" مع محمد سعد وعبلة كامل حظها كانت بتشتغل مع ناس هما شايلين العمل وهي كانت مجرد بنت لطيفة شكلها حلو، خلاص الكلام ده من 15 سنة، في بنات طلعوا وحلوين وسنهم مناسب".

وعن فكرة قبول الوسط الفني بعودتها من جديد ترى ماجدة خير الله أن الجمهور قد لا يقبل بذلك قائلة: "هل الجمهور هنفرض عليه حب فنان هو مش مهتم وبيهين المهنة؟ افتكر أن الناس مش هترحب بيها، والشركات المنتجة لازم تكون حريصة على العمل الفني لأن ممكن جدا هي في نص العمل تمشي وتعمل ربكة للشركة وزملائها".
عدد المشاهدات : ( 374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .