دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-06-11

غادة عبد الرازق : تكريمي في مصر دافعاً جديداً لي - صور

الراي نيوز - يكرّم مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جداً النجمة غادة عبد الرازق في حفل ختام بيوبيله الفضي المقرر له اليوم في الجامعة البريطانية في مصر.

إختيارات غادة
وفي هذا الإطار، أعربت النجمة غادة عبد الرازق عن سعادتها وتقديرها لإدارة المهرجان الذي تستضيف مصر عروضه للعام الثامن على التوالي، وقالت في تصريحاتها لنواعم:"إن التكريم والجوائز مؤشر حقيقي للفنان يعرف من خلالها سلامة الطريق الفني الذي إختاره لنفسه سواء من ناحية الأدوار أو أسلوب تقديمه لها".

طعم خاص
وأضافت غادة في تصريحاتها :"إن تكريم مهرجان سينمائي له مذاق وطعم خاص جدا ًوأنه سوف يكون دافعاً لي لتقديم المزيد من الأفلام".
يشار الى أن مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جداً إنطلقت دورته الـ٢٥ هذا العام في ١٨ دولة حول العالم خلال الفترة من ٢ وحتي ١١ حزيران ٢٠٢٣ وتستضيف فعالياته الجامعة البريطانية في مصر للعام الثالث على التوالي.
وجدير بالذكر أن غادة لديها أكثر من مشروع سينمائي تنتظر عرضه خلال الفترة القادمة لتعود به للسينما مجدداً بعد غياب سنوات منذ آخر أعمالها بفيلم حرب كرموز أمام أمير كرارة ومحمود حميدة.

 


عدد المشاهدات : ( 459 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .