دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-31

من يريد تشويه صورة نادين نسيب نجيم؟

الراي نيوز- نشرت بعض المواقع الإلكترونية قبل أيام أن طليق الفنانة نادين نسيب نجيم السيد هادي أسمر لم يحضر قربانة ابنه جيوفاني، وقالت هذه المعلومات إن أسمر تقصد ذلك؛ في وقت علمت نواعم أن السيد هادي أسمر حضر الحفل، لكنه لم يشأ التصوير أمام كاميرات الموجودين، أو أن يُسرّب له صوراً معتبراً ان ما يحصل هو حدث عائلي خاص.

في الوقت نفسه، قالت الاعلامية نضال الاحمدية في فيديو نشرته على صفحاتها أن زوج نادين نسيب نجيم السابق لم يحضر بسبب تفضيله للعبة الميسر التي كانت سبباً في اتخاذ نجيم قراراً بالإنفصال عن زوجها قبل سنوات، ونالت حضانة طفليها.

لكن أمس سُرّبت بعض الصور التي تظهر خطيب النجمة نادين نجيم ناريغ ناربيكيان المعروف بساكو، وهو يلعب الميسر أيضاً. وتساءلت المعلومات عن السبب والتوقيت من نشر هذه الصور في هذا الوقت وبعد قضية طليق نجيم، ومن الذي يقصد الاساءة لنجيم، في حال لم تكن صور خطيبها مفبركة أو خاضعة لتقنيات الفوتوشوب.

هل يتقصد أحد تشويه صور الرجال الذين يرتبطون بنادين نسيب نجيم، ويتساءل هؤلاء حول إمكانية نجاح زواجها ثانية من رجل يصغرها بسنوات.
عدد المشاهدات : ( 915 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .