دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-24

بعد وصفها بـ "خرابة بيوت" .. جليلة المغربية تعلّق على أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني

الراي نيوز - حالة من الجدل أثارتها الفنانة بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، بعد كتابتها رسالة لـ هالة عمر منسقة أعمال تامر حسني، والتي احتفلت بحفل زفافها منذ أيام وأحياه النجم تامر حسني

وعبر ستوري صفحتها الشخصية على موقع انستغرام نشرت فيديو من الفرح وعلقت قائلة: «حسبي الله ونعمة الوكيل فيكي يا هالة»

وفي ستوري آخر كتبت قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

المشادات الكلامية عبر انستغرام، دفعت جليلة المغربية، البلوغر الشهيرة التي تحدثت كثيراً عن علاقتها بتامر حسني، والتي أشيرت أصابع الاتهام إليها بعد طلاق بسمة وتامر، للتعليق على الأزمة الأخيرة بين تامر حسني وبسمة وبوسيل وهالة عمر، مديرة أعماله، خاصة بعد أن تردد إسم يارا السكري، وأنها السبب في طلاق تامر حسني من زوجته، إضافة إلى تواجدها في حفل الزفاف أيضاً بعد شائعات كثيرة بينهما، وأنها "خرابة البيوت" التي قصدتها بسمة في منشورها على "انستغرام".

وعبر "ستوري" حسابها على انستغرام، نشرت جليلة تعليقاً كتبت فيه: "الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا... حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله إن الحق بان وعرفتوا إن مالي علاقة بالموضوع نهائياً".

وتابعت: "تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبيّن الحقيقة أمامكم كلكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عنّي خرّابة بيوت".

واختتمت بالقول: "تذكروا دائماً أن الظلم ظلمات".

بمجرد أن أعلن النجم تامر حسني، وزوجته الفنانة بسمة بوسيل انفصالهما، توجهت أصابع الاتهام إلى البلوغر المغربية جليلة، ولفت رواد التواصل الاجتماعي إلى أن جليلة هي السبب في انفصال تامر وبسمة، وذلك بسبب الاخبار التي انتشرت في وقت سابق عن وجود قصة حب كانت تجمعها بتامر حسني قبل ظهور بسمة بوسيل التي تزوجته وخطفته منها، حسب قول جليلة في تصريحات سابقة.

يبدو أن التعليقات استفزت جليلة، خاصة بعد نشرها أكثر من "ستوري" على أغنية "يا أنا يا لأ" للفنان عمرو دياب، والذي ربطها البعض بأنها تشمت في خبر الطلاق، مما دفعها للظهور عبر خاصية القصص المصورة " ستوري"، وتوجه رسالة للمتابعين، موضحة لهم أن لا علاقة لها بخبر انفصال تامر حسني.

وقالت جليلة المغربية: "لو زواجهم فشل، هذا ليس ذنبي.. أتمنى لهم كل التوفيق رب الخير لا يأتي إلا بالخير... وكل حاجة بتحصل هي خير لينا... أنا مش سبب من أسباب الطلاق، وأنا قلت لكم ده من الأول
من فضلكم خرجوني من الموضوع".

أما عن ظهورها يومياً بأغاني بها تلميحات لعلاقتها بتامر حسني، وإظهار الشماتة، بحسب تعليقات الجمهور، قالت جليلة مندهشة: "أشمت وارقص ... إلى متى بتحاولوا تجيبوا فيوز على حسابي؟".

وتابعت: "كل يوم أطلع على ستوري أشغل أغنية، ألاقي التعليقات إني شمتانة، عيونها شمتانة، عيونها فيها لمعة فرح، انتي السبب يا خرابة البيوت، والله عيب، أنا إنسانة أحس"، مضيفة: "الناس تحلل لغة الجسد ويوقولون شوفوا كيف فرحانة؟".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد اتكلم عن شرفي وعرضي انتم خصومي أمام رب العالمين".

وأكملت حديثها: "انتوا ماعندكوش حاجة غير جليلة، أول مرة أشوف كدة ومستغربة، عشان المشاهدات؟ إهدوا.. أنا فعلا اسم وأجيب تريند وأجيب مشاهدات بالملايين، بدليل غن أقوى تريند مشاهدة هي جليلة، أنا إسمي كبير ماشاءالله، لكن مش للدرجة دي".

واختتمت: "أنا ماليش علاقة بالموضوع، تامر انسان أحترمه على الصعيد الفني والانساني وربنا يوفقه، وفي النهاية ده خير ليهم ورب الخير لا يأتي إلا بالخير".

عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .