دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-14

غنوة فقيه تبكي على الهواء: زوجي ضربني بالشارع

الراي نيوز

كشفت مصممة الأزياء اللبنانية غنوة فقيه، عن تعرضها للتعنيف على يد زوجها قبل الطلاق، مشيرة إلى أنها كانت تتعرض للضرب المؤذي منه بشكل دائم ولأسباب غير مهمة.

وقالت فقيه لدى ظهورها مع الإعلامية رابعة الزيات، في برنامج "شو القصة"، إنها تزوجت بعمر الـ 21، وجاء زواجها بعد عودتها من السفر، مضيفة "لم يكن هناك حب وإنما بسبب الاهتمام الذي أبداه زوجي بي في تلك الفترة".

وأكدت أن زواجها تمّ بشكل سريع، ولم تتمكن من دراسة قرارها جيدا، لافتة إلى أنه بعد مرور وقت من الزواج اتضح أنه شخص سيئ؛ إذ ضربها للمرة الأولى لسبب بسيط، ولم يراعِ أنها كانت حاملا، وكان يقوم بالاعتذار منها بعد أن يقوم بضربها.

ولم تتمالك فقيه نفسها خلال الحلقة؛ إذ أخذت تبكي لدى حديثها عن تعنيف زوجها لها، والذي وصل إلى أن يقوم بضربها في الشارع أمام الناس.

video

ظروف صعبة في الأمومة

وأضافت أنها كانت مصرة على البقاء معه من أجل طفلتهما، لكنها وصلت لمرحلة لم تستطع العيش في ظل هذه الظروف، مع خوفها على طفلتها بأن تتأثر نفسيتها، وخصوصا عندما كانت تشاهدها عند تعرضها للضرب.

وأوضحت أنها واجهت معاناة كبيرة، حتى تمكنت من الوصول للطلاق، إذ وضع زوجها شرطا بأن تبقى الطفلة لديه ويحرمها منها.

دخولها عالم تصميم الأزياء

ولفتت إلى أنها بعد مرورها بالأزمة في بداية حياتها، قررت أن تبني لنفسها اسما ومستقبلا لنجاح كبير وبدأت بالرسم وتصميم أزياء بسيطة، كونها لم تكن تملك الكثير من المال

وأضافت أنها بدأت بالعمل في منزلها، وأصبحت شهرتها تزداد بشكل تدريجي ومتسارع مع تحقيقها أرباحا بشكل أكبر، من الأزياء التي كانت تصممها

وأكدت أنها استطاعت خلال وقت قصير، من تصميم أجمل الأزياء وأصبح لديها اسم وشهرة في هذا المجال بشكل كبير

وأشارت إلى أنها في المرحلة القادمة تحضر لعرض أزياء، وتستوحي أفكار تصاميمها من الأزياء التي كانت تشاهدها في أفريقيا، متمنية الوصول إلى العالمية في المرحلة القادمة

وبينت أنه يجب على كل امرأة أن تحول معاناتها التي مرت بها إلى قصة نجاح لا أن تظهر بأنها منكسرة وضعيفة

 

عدد المشاهدات : ( 320 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .