دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-27

يا رب ميكونش وراها مصيبة .. جمهور شيرين عبد الوهاب يعلق على ظهورها الأخير

الرأي نيوز - حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها الأخير الذي سبق إحيائها حفلا غنائيا في دبي في أول عودة لها بعد حل أزمتها الأخيرة مع زوجها الفنان حسام حبيب
وظهرت شيرين عبد الوهاب في لقاء مع برنامج ET بالعربي، تعبر عن سعادتها بالعودة إلى جمهورها مجددا معتذرة عن اختفائها طوال هذه الفترة بسبب الظروف النفسية التي تعرضت لها وحاجتها لفترة نقاهة.
ولكن ظهور شيرين في البرنامج لم يمر مرور الكرام حيث ظهرت بوزن زائد تبدو على ملامحها علامات الإرهاق والإجهاد وتغير طفيف في طبقة صوتها مما أثار قلق جمهورها ممن اتخذوا من موقع Twitter منصة للتعبير عن آرائهم
فمنهم من أعرب عن قلقه لظهور شيرين الأخير بزيادة وزن قائلا "معرفش ليه انا وممكن ناس كتير بتعشق شيرين عبد الوهاب مش مبسوطة بظهورها الاخير وهي بتتكلم ونفسها ال فيه مشكله وشكلها ال مش فاهم ليه هي مصممة تظهر كدا دي كانت قوية جدا وبتخاف علي مظهرها وعنيده ومحدش بيقدر عليها هيفضل عندي أمنية انها ترجع زمان مع اني بدأت افقد الامل ده”
وقالت أخرى "مش مرتاحة لظهور شيرين عبد الوهاب المفاجئ ده دايما بيبقي في مصيبة وراها

بينما وجه آخر نصيحة لها قائلا ” تماشى مع الوقت وانسى ما مضى أو فات طبب جراحك بنفسك واعتني بك دوم”

 
عدد المشاهدات : ( 402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .