دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-22

هاندا آرتشيل في تجربة خاصة بالحيوانات

الراي نيوز  - تستعد هاندا آرتشيل لتصوير عملها الدرامي الجديد "الغريبان " أمام بوراك دينيز بعد أن نجحا سوياً في مسلسل "حب لا يفهم بالكلام " قبل سنوات، وقد نشرت التقارير الصحفية التركية بالمواقع الإلكترونية والصحف أن فريق عمل المسلسل سيبدأ التصوير خلال نهاية الشهر الحالي.

حملة إعلانية
إلى ذلك، انتهت هاندا آرتشيل من تصوير حملة إعلانية ضخمة لصالح إحدى أشهر الماركات التركية بعالم الموضة والأزياء ونشرت المواقع الإلكترونية أن هاندا إتفقت مع إدارة الحملة التبرع من أجل الحيوانات الضالة لإحدى الجمعيات الخاصة بحيوانات الشارع، وقد شارك إحدى هذه الحيوانات في الحملة الإعلانية الأخيرة وظهر مع هاندا في إحدى الصور الخاصة بالدعاية عبر صفحات السوشيال ميديا.

كتابة العمل
وقد حددت الشركة المنتجة لمسلسل "الغريبان " لهاندا آرتشيل يوم 27 إبريل لإنطلاق تصوير المسلسل والذي تم إعادة كتابته أكثر من مرة، ومن المقرر ان يكون يوم الإثنين هو موعد عرض العمل عبر قناة فوكس تي في التركية.
وستظهر هاندا بشخصية تُدعى ليلي وتعمل مدعية عامة ناجحة تحقق في العديد من جرائم القتل.
أما بوراك، فيجسد شخصية كنان يعمل كمذيع تليفزيوني ويعاني من إضطرابات نفسيه حيث لديه مرض الإنفصام الذي يجعله بشخصيتين طوال الأحداث.
عدد المشاهدات : ( 629 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .