دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-18

كارن وازن في رسالة الى المرأة: "أنتِ جميلة دائماً"

الراي نيوز - المدوّنة اللبنانية المقيمة في دبي كارن وازن هي حتماً من السيدات الملهمات على مواقع التواصل الإجتماعي! إنها ليست المرّة الأولى التي تتوجه فيها في رسائل حقيقية، شفافة وتمكينية للنساء. وفي أحدث منشوراتها، تكلّمت كارن عن أمر تعيشه كلّ سيدة في العالم وهو الشعور بالثقة بالنفس أحياناً وانعدامها في أحيان أخرى

وبين صورتين مختلفتين عن وجهها، كتبت كارن هذه الكلمات الملهمة

"أنظر أحياناً في المرآة فأرى امرأةً جميلةُ وواثقةُ من نفسها وفي أحيانٍ أخرى، كل ما أستطيع رؤيته هو العيوب، أو ما يدفعنا المجتمع إلى الإعتقاد بأنّه عيوب.. التّجاعيد حول عينيّ، عدم تناسق شفتيّ، بالإضافة إلى الجلد حول منطقة الجفن وباقي علامات التّقدّم في العمر.

نقوم أحياناً بالتّدقيق أكثر من اللّازم، فينتهي بنا الأمر إلى فقدان التّركيز والإهتمام بالأمور المهمّة حقّاً في الحياة

هذا تذكيرٌ لنفسي ولكلّ من يحتاج لسماع هذا اليوم: عندما تنظرين في المرآة، كوني لطيفة مع نفسكِ
أخبري نفسكِ بأنّك جميلة، قومي بتذكير نفسكِ أنّ هذه "العيوب" تعني أنّك ضحكت، بكيت، وعشت كل لحظات الحياة

هذا تذكيرٌ لنا بأن نتخلّى عن التّوقّعات والمعايير التي يفرضها المجتمع علينا.. تذكّري أنّك جميلة وتستحقّين الأفضل، وأنّ لديك كلّ المقوّمات كما أنت!"

عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .