دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-15

الرأي نيوز - أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات " أركض للأردن " عن اعتماد الاتحاد الدولي وجمعية الماراثونات الدولية كافة مسارات سباقات الجمعية الأردنية للماراثونات وهي الترا ماراثون البحر الميت (50كم و10كم و 21كم و 50كم تتابع)، ماراثون عمان (42كم و 42كم تتابع و 21كم و10كم )، ونصف ماراثون البحر الاحمر (21كم و 10كم وسباق الاطفال )، بالإضافة إلى سباقات حدائق الحسين.
وتجدر الاشارة إلى أن هذه الطرق معتمدة وحاصلة على شهادات صالحة حتى عام 2027، ويكون العداء المشارك في احدى السباقات المذكورة مشاركاً في مسار دولي معتمد من جمعية الماراثونات الدولية والتي تعتبر جمعية رياضية دولية لمنظمي سباقات الجري على الطرق لمسافات طويلة وتعتبر أبرز أهدافها تعزيز مضامير الجري في كافة أنحاء العالم و العمل مع الاتحاد الدولي لألعاب القوى في جميع المسائل المتعلقة بسباقات الطرق الدولية و تبادل الخبرة والمعلومة بين أعضاء الجمعية.

والجمعية الأردنية للماراثونات هي أحد أعضاء جمعية الماراثونات الدولية وسباق المسافات الطويلة، ويأتي إصدار هذه الشهادات تأكيداً على الدور الفاعل التي تقوم به الجمعية الأردنية للماراثونات في استقطاب عدائين دوليين و تحقيق أرقام قياسية ووضع الأردن على خارطة المحافل الرياضية المختلفة، حيث أن هذا الاعتماد الدولي الهام يعزز النهج الذي تتبناه الجمعية الأردنية وهو إقامة المسابقات ضمن أعلى المعايير الدولية والسعي الدائم للاستفادة من الخبرات والتجارب في مجال إقامة الماراثونات.

 

عدد المشاهدات : ( 4579 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .