دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-28

فنان مصري يعتذر لزوجته بسبب دور يؤديه على المسرح

الرأي نيوز - قال الفنان المصري سامح حسين، إنه: "يحضر لعرض مسرحي بالتعاون مع صندوق مكافحة الادمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، ومن المقرر أن يجوب به الكثير من الجامعات المصرية

وتابع سامح حسين خلال تصريحات إعلامية أنه "يحرص في اختيار أعماله على أمرين هما رضا الله والاجتهاد، وإضحاك الجمهور بشكل يليق بهم من قلبه"

وكشف سامح حسين تفاصيل العرض المسرحي قائلًا:هدفه مكافحة المخدرات، تعبت كثيرًا بسببه، والشخصية التي أقدمها صعبة جدًا، لذلك أعتذر لزوجتي على الهواء مباشرة لتحملها الفترة الماضية بسبب التحضير للشخصية. وفق (المصري اليوم)

وعن نشأته في حي شبرا قال: هناك الكثير من الذكريات الجميلة التي تربطني بالحي الذي نشأت به وخاصة في رمضان والمودة التي تجمع الجيران

آخر عمال سامح حسين

يذكر أن آخر أعمال سامح حسين مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد، أميرة هاني، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

عدد المشاهدات : ( 570 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .