دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-20

مايا دياب لـ الفنانين اللبنانيين: من لا يستطيع الدفاع عن وطنه لا يستحق البلد

MCFMI Awards 2023الرأي نيوز- تواجدت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في حفل توزيع الجوائز 
، وقدمت فقرة غنائية على المسرح، كما وجهت كلمة للشعب اللبناني والفنانين اللبنانيين

وأكدت مايا دياب، أن لبنان تمر بفترة عصيبة هذه الأيام، قائلة: "مش كل الفنانيين يقدروا يقولوا آرائهم الوطنية، واللي مبيقدرش يدافع عن وطنه لا يستحق هذا الوطن"

كما وجهت في كلمتها الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي أقامت حفل MCFMI Awards 2023، بدلًا من إقامته في لبنان بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، قائلة: "الظروف صعبة، ووقفتنا اليوم في دولة الإمارات واحتضان دبي لينا بسبب صعوبة الظروف اللي بتمر بيها لبنان"

وبدأ حفل توزيع جوائز MCFMI Awards 2023، الذي أُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، بعزف وغناء النشيد الوطني الإماراتي، ثم النشيد الوطني اللبناني

وعلى جانب آخر، طرحت الفنانة مايا دياب، مؤخرًا أغنية ديالي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت من خلالها نجاحًا جماهيريًا كبيراً

 
عدد المشاهدات : ( 245 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .