دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-13

"تحملت الكثير من الحماقات" .. شاكيرا تهاجم بيكيه مجدداً

الرأي نيوز - أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا، أنها مرت بعام صعب للغاية، وأنها تحملت الكثير من الحماقات خلال فترة زواجها من اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه

وقالت شاكيرا: "لقد مررت بعام صعب للغاية بعد الانفصال، وأغنية "Bzrp Music Sessions"، كانت مهمة جدا بالنسبة لي في هذه الفترة"


وتابعت شاكيرا: "لقد شعرت بأنني ليس لدي معجبات، وأن لدي سيدات كاخواتي مررن بنفس الأشياء التي مررت بها وفكرن بالطريقة التي أفكر بها، وشعرن بما أشعر به كما أنهن اضطررن إلى تحمل الكثير من الهراء كما حدث معي"


وأوضحت شاكيرا أن الأغنية كانت طريقة صحية للتعبير عن مشاعرها، مضيفة "بعد أن أطلقت الأغنية، شعرت كيف تشعر النساء في مواقف الانفصال عن الشريك". وفق (العربية نت)

وأضافت شاكيرا "لقد كتبت الأغنية لي ولكني أشعر أيضا أنها كانت موجهة للعديد من النساء اللاتي احتجن إلى صوت لتمثيلهن بعدة طرق"

وحصدت شاكيرا من أغانيها الأخيرة التي حملت رسائل مبطنة لشريكها السابق ملايين الدولارات إضافة إلى 4 أرقام قياسية في موسوعة غينتس
عدد المشاهدات : ( 365 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .