دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-21

مريم حسين توضح قصدها من تصريحاتها ضد الفنانة نجوى كرم

الرأي نيوز - يبدو أن تصريحات الفنانة مريم حسين، حول مسألة التبرع بالمال للشعب السوري بعد كارثة الزلزال الذي حل بهم، عرضتها لهجوم كبير من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحديدا من جمهور النجمة نجوى كرم، على خلفية تبرعها للشعب السوري

أوضحت مريم حسين، تصريحاتها، وفي تغريدات كتبتها عبر "تويتر" أكدت أنها لم تقلّل يوماً من شأن اللبنانيين وأن لبنان بلد احتضنها، وأنها تحترم كل البلدان العربية، لافتة إلى أنها قصدت فقط أن الأوضاع في لبنان لا تسمح للمواطنين بسحب أموالهم من المصارف"

وجاء هذا التوضيح بعد تصريح صحافي أكدت فيه أنها تتفق مع النجمة أحلام الشامسي، التي انتقدت في وقت سابق مسألة التبرعات ورأت أن ما ينتشر يحمل الكثير من النفاق، خاصة فيما يخص النجمة نجوى كرم

وقالت مريم: "أنا وأحلام نفس العقلية، الأخيرة ما كتبت الاسم المقصود في انتقادها بس معاها حق"

وأضافت: "الكل يعرف إن الوضع الحالي بلبنان لا يمكّن أحداً من أن يستخرج أمواله من البنوك، ولما أنتِ يكون عندك هذا المبلغ ليش شعبك ما عنده كل هذا المبلغ؟"

 

 
عدد المشاهدات : ( 268 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .