دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-19

الفنانة سارة زكريا تحتفل بعيد ميلادها

الرأي نيوز - إحتفلت الفنانة "سارة زكريا ” في عيد ميلادها بحفل ضخم في مطعم 
” Mandolin Rest ” حضره العديد من الوجوه الفنيّة والإجتماعية والإعلامية إضافة الى الصحافة والأصدقاء.
تميّز الحفل ببرنامجه الفنّي الذي لوّنه بعض نجوم الغناء والفرقة الراقصة الذين أضفوا على جوّ السهرة بريقًا وحلاوة.
قدّم الحفل الإعلامي زكريا فحّام الذي كرّمها بدرع من موقعه الإلكتروني ” خبر عاجل ” كما رحّب بالساهرين متعهد الحفلات وصاحب مطعم مندولين ومدير أعمالها الأستاذ حسين كسيرة .وأعربت الفنانة سارة زكريا عن فرحتها بوجود المُحبّين من حولها بهذه المناسبة، متمنّية أن تسود المحبّة قلوب الجميع.وتثعتبر الفنانة سارة زكريا من الفنانات اللواتي إنتشر إسمهن سريعًا في لبنان وباقي الدول العربية وحققن شهرة واسعة لما يمتزن به من لون وخصوصيّة في الغناء.وعبّرت ” سارة ” لموقعنا ، عن ثقتها الكبيرة بنفسها، ورضاها التام عن شكلها وجمالها. وأكدت أن ملامحها طبيعيه ولم تخصع لأي عملية تجملية قائلة: ” كل ما بكـبر بحـلى وأنا الوحـيدة يلي شكـلي طبيـعي وما عملـت عملـيات تجمـيل”.
وعن سبب تأخر زواجها ، بررت، بأنها لم تجـد الشخـص المنـاسب للدخـول معه للقفـص الذهـبي، مشيرةً إلى احتمالية ارتباطها قريباً.وكان إسم ” سارة زكريا ” قد إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أغنية تيجي نتجوز بالسر، وسرعان ما انتشر مقطع الأغنية في العديد من الدول العربية. كما ونشرت مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، وقالت سارة عند غنائها: سكسكيوزمي للجميع، اسمعوا، لأن أنا لا حبيب، ولا صديق، وكلب ما عندي.الصور بعدسة إيلي معوضإضغط على الصورة لتكبيرها
عدد المشاهدات : ( 310 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .