دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-12

حنان ترك تنصح جمهورها .. "لا تتباهوا بالأعمال الصالحة"

الرأي نيوز- نصحت الفنانة المصرية، حنان ترك في رسالة إلى جمهورها بعدم التباهي بالأعمال الصالحة وعدم الاغترار بالستر الذي يمنحه الله للناس

وقالت حنان في رسالة عبر حسابها في موقع أنستغرام: "أذكر نفسي وإياكم… إياكم والتباهي بصلاح أمرك واستقامة مسلكك.. وتذكر بأنك مستور أو لم تُختبر بعد.. كُلنا أسوأ بكثير مما نبدو ولكنه رداء من الله اسمهُ (الستر) فادعو الله أن يديم علينا نعمة الستر. اللّهم آمين"

يذكر أن حنان ترك ارتدت الحجاب وعملت لفترة به في عدة أعمال فنية سينمائية وتليفزيونية، إلا أنها أعلنت اعتزالها التام للتمثيل عبر برنامج "أنا والعسل" الذي كان يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على قناة الحياة قبل سنوات

عدد المشاهدات : ( 347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .