دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-02-11

خطيب قاتلة والدتها في بورسعيد: متأكد أنها بتحبني

الرأي نيوز- علق محمد القطان، خطيب "نورهان" الفتاة المتهمة بقتل والدتها بمساعدة جارها داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، على الخطاب الذي أرسلته "نورهان" من داخل محبسها إلى عمتها، والذي نشرته المستشارة هايدي الفضالي، رئيس محكمة جنايات الأحداث سابقًا ومحامية المتهمة، وذلك على صفحتها على "الفيسبوك"

وقال "القطان"، في تصريح لـ"مصراوي":"أنا وقوفي بجانبها ليس بغرض أن أتزوجها فقط بدليل أنني خلعت الدبلة منذ فترة، وهي أيضا خلعتها في قسم بورفؤاد داخل محبسها، لكن أنا أرى إن هذا واجب عليا رغم حزن قلبي منها"

وتابع :"اخر زيارة لعمتها ليها قالت لعمتها: قولي لمحمد خطيبي ومامته أني بحبهم أوي، لكن هذا غير مكتوب في الخطاب، أنا متأكد إنها لو مكنتش بتحبني قبل الحادثة فهي دلوقتي عرفت قيمتي وبتحبني، وعرفت أنا كنت أية وأني مازلت ايه، بس أكيد في الأول هيه مكنتش بتحبني علشان المصيبة اللي هيه فيها الخاصة بفقد العذرية"

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة فتاة إلى محكمة الجنايات، وإحالة طفل متهم لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين: أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، بإحالة أوراق قضية الطالبة المتهمة بقتل والدتها بالتعاون مع عشيقها الطفل في محافظة بورسعيد إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 18 فبراير المقبل للنطق بالحكم، بينما قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية "دور رعاية"

 

 

عدد المشاهدات : ( 190 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .