دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-01-31

حليمة بولند تحضر مفاجأة مع محمد رمضان

  • الرأي نيوز - تتواجد الإعلامية الكويتية حليمة بولند، في مصر، وخلال تواجدها في القاهرة خلال هذه الأيام، قررت زيارة الفنان محمد رمضان في منزله
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزيارة حليمة بولند لمحمد رمضان، حيث كشفت عن دعوته لها على الغداء
وظهرت حليمة في بداية الفيديو وهي تقول: "وينه اللي عازمني على الغدا اليوم تشرفت فيك، أهو نمبر وان"
كما نشرت صورة لها عبر سناب شات، كتبت عليها: "تتوقعوا ايه المفاجأة مع محمد رمضان؟"
ومن جانبه، وجّه محمد رمضان رسالة إلى جمهوره الكويتي من طريق حليمة بولند، موضحاً أنه سيزور الكويت قريباً، خاصة أنه لم يزُرها من قبل إذ قال: "انتظروني في أول زيارة للكويت قريباً"
وكشفت حليمة أنها شاهدت مع رمضان لقطات حصرية من مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، كما استمعت إلى أغنيات جديدة يستعد لطرحها في العيد

عدد المشاهدات : ( 301 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .