دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-12-14

غادة عبد الرازق: أنا خجولة جداً عكس ما الناس بتقول عني

-الرأي نيوز
،What Women Wantأجرت الفنانة غادة عبد الرازق، لقاء مع مجلة
  تحدثت فيه عن صفة في شخصيتها لأول مرة تتحدث عنها، وهي أنها خجولة بشدة على عكس،  المتعارف عليه بالنسبة لها
ولفتت إلى أنها تتمتع بشخصية قوية وحادة أمام الكاميرا فحسب. وخلال لقائها، قالت غادة عبد الرازق "أنا مبعرفش أقف قدام كاميرا إلا وأنا بمثل بس، أنا خجولة جدًا ومبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا" 
وأضافت غادة عبد الرازق "لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده بفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل بس مش أى حاجة تانية". 
أما عن رأيها في تغيير صناعة السينما بالنسبة للسيدات قالت غادة عبد الرازق: "حابة إن الستات ترجع تعمل بطولة مطلقة في السينما، ومتبقاش النجومية محددة على بطل قدام بطلة". 
وتابعت غادة عبد الرازق "حابة أن الأيام دي يبقى في أعمال أبطالها نجوم كتير، مش قائم على النجم والنجمة، بس أتمنى نرجع نعمل حاجة زي باب الحديد، جعلوني مجرمًا، حاجة ليها هدف وفي نفس الوقت تكون مسلية للناس". كانت غادة عبد الرازق، قد حضرت لأول مرة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في حفل ختام الدورة الثانية التي أقيمت مساء الخميس الثامن من ديسمبر. واختارت غادة عبد الرازق فستانا بتصميم يشبه العباءات من تصميم الفرنسي ستيفان رونالدو من مجموعة للأزياء الراقية لشتاء وخريف 2023، وهو مستوحى من تصميم العمارة الإفريقية، كما وضح المصمم

عدد المشاهدات : ( 462 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .