دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-17

أمسية شعرية في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين

الرأي نيوز - أقيمت يوم الثلاثاء ١٥/ ١١/ ٢٠٢٢، أمسية شعرية في اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عليان العدوان وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وأعضاء الاتحاد وضيوفه الكرام.

وشارك في الأمسية قامات شعرية سامقة من اعضاء الاتحاد وكانت البداية مع الشاعرة القديرة ريما كامل البرغوثي، ومن ثم الشاعر الموهوب الدكتور عدنان السعودي والشاعر الكبير محمد سعيد المومني، وكان مسك الختام مع الشاعر ايمن علي الدولات.

وجاءت هذه الامسية محفوفة بجمال الحروف ورقي التعابير من مديرة الامسية الاديبة حياة الدراغمة التي ادارت الامسية بثقافة عالية تليق بقامات الشعراء .

وألقى الشعراء مجموعة من قصائدهم الوطنية والغزلية التي لاقت استحسان الحضور وتفاعلهم مع الشعراء من حيث الالقاء والصور الشعرية المبتكرة التي جادت بها قرائح الشعراء .

كما وأعرب رئيس الاتحاد عن سعادته لاقامة هذه الامسية الكبيرة بحجم الشعراء الذين احيوها في قاعة روكس العزيزي بمقر اتحاد الكتاب الذي يحتفي دائما بالإبداع والمبدعين ضيوفا كانوا او من اعضاء الاتحاد العتيد ورفد المشهد الثقافي الأردني بالابداعات الادبية بكامل أطيافه المتذوقة لفنية الشعر سحرا وجمالا.


 
عدد المشاهدات : ( 508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .