دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-03

وزيرة الثقافة تفتتح مشروع المتحف المتنقل في معان

الراي نيوز - افتتحت وزيرة الثقافة، هيفاء النجار، اليوم الخميس، في مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي بمعان، مشروع المتحف المتنقل الذي يحاكي متحف الحياة البرلمانية.
ويهدف المشروع إلى محاكاة متحف الحياة البرلمانية القائم في عمان، والذي يضم أرشيف وثائقي يسجل مراحل تطور تاريخ الأردن السياسي والاجتماعي لغايات تعريف النشء الجديد والمهتمين بالشأن الثقافي والسياسي، بأبرز محطات التطور في الحياة السياسية في الأردن.
وحضر حفل الافتتاح عدد من نواب محافظة معان، وأعضاء من مجلس المحافظة، ووجهاء ورؤساء الهيئات الثقافية ومهتمون بالشأن الثقافي والسياسي في محافظة معان.
وعلى هامش الزيارة، رعت الوزيرة حفل تكريم الطلبة المبدعين في مجال المسابقات الثقافية من المدارس التابعة لمديرية تربية معان، بحضور مدير تربية معان وهبي آل خطاب.
وعبرت النجار عن سعادتها بتكريم مجموعة من طلبة مدارس معان الفائزين في مسابقات ثقافية وفنية في مجالات الشعر والقصة والرسم، مقدرة جهود تربية معان في صقل مواهب الطلبة وتنمية إبداعاتهم.
وفي السياق، زارت الوزيرة النجار بيت الشوبك الثقافي والتقت بالهيئات الثقافية والمهتمين بالشأن الثقافي، واستمعت إلى أهم مطالب القطاع الثقافي في الشوبك، وأثنت على جهود الشباب الإبداعية في مجال الصناعات الثقافية والإبداعية.
كما زارت عددا من المواقع السياحية في الشوبك، مثل مركز الزوار وقلعة الشوبك وكوخ "الغريب"، واطلعت إلى التجربة الثقافية للفنانين والحرفيين في تلك المواقع.

(بترا)
 
عدد المشاهدات : ( 466 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .