دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-23

الثقافة تُصدر "حدثٌ غريبٌ في وسط البلد" للأديبة إيمان مرزوق

الراي نيوز - صدر حديثا عن وزارة الثقافة ضمن سلسلة "شغف" للأطفال كتاب "حدث غريب في وسط البلد" للأديبة إيمان مرزوق، وهو قصة مصورة للأطفال من الفئة العمرية (8-12) سنة.

وأبدع رسوم القصة (42 صفحة) الفنانة بيان زريقات، أما الغلاف فهو للمصمم عباده فحماوي، وقام محمد عدنان بالتنسيق والإخراج الفني للكتاب.

وقد اختارت الكاتبة "وسط البلد" عنواناً ومسرحاً لأحداث قصتها المشوّقة التي استهلتها بإهداء "إلى أولئك الذين يبادرون لحل المشكلات.. ببساطة!"

تبدأ القصة.. "في يوم ربيعي من أيام نيسان، وفي أحد شوارع وسط البلد؛ كان أيمن برفقة والده يشتريان بعض لوازم البيت عندما لفت انتباههما أمر غريب!".

وهكذا يتابع القارئ بفضول مجريات الأحداث، ليعرف المشكلة التي يحاول الجميع حلها بطرق مختلفة، إلى أن ينجح أحدهم بذلك بطريقة غير متوقعة!.

وتقدم الكاتبة من خلال قصتها (المتوفرة أيضا على منصة الكتبا الإلكترونية) دعوة للتأمل في طريقة التفكير وأسلوب حل المشكلات بطريقة طريفة وجاذبة للطفل.

يشار إلى أن الكاتبة إيمان مرزوق، عضوة في رابطة الكتاب الأردنيين، وحاصلة على عدد من الجوائز من بينها: المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية في مسابقة الرسم الزيتي/ جامعة اليرموك سنة 1998، وجائزة مسابقة الإبداع الشبابي (بمجال التصوير الضوئي) من وزارة الثقافة سنة 2008، وجائزة خليل السكاكيني لأدب الطفل/ رابطة الكتاب الأردنيين سنة 2015 عن مجموعتها القصصية "كسار الزبادي" الصادرة سنة 2011، كما حصلت على "التفرُّغ الإبداعي" من وزارة الثقافة عن مشروع كتابها لليافعين "مغامرات فتاة الهايك" الذي صدر عام 2019، ولها عدد من الإصدارات في أدب الطفل منها: "الدحنونة الحمراء" قصص للأطفال 2006، و"الرداء السحري" مسرحية للأطفال 2008، و"من أنا؟" كتاب مفاهيمي لمرحلة الطفولة المبكرة 2017، و"فتفوت صديقي الخيالي" ضمن إصدارات مشروع أهلا سمسم العالمي 2019.

 
عدد المشاهدات : ( 401 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .