دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-10-23

القبض على المتسبب بوفاة طفل في جرش برصاصة طائشة

الرأي نيوز - تمكنت فرق التحقيق المشكلة في إدارة البحث الجنائي ومديرية شرطة محافظة جرش، من إنهاء التحقيق في حادثة وفاة حدث أُصيب بعيار ناري طائش قبل أيام وإلقاء القبض على الفاعل وضبط السلاح المستخدم.

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الأحد، إنّه بتاريخ 20 تشرين الأول/أكتوبر، ورد بلاغ لمديرية شرطة محافظة جرش بإسعاف حدث يبلغ 12 عاما للمستشفى إثر إصابته بعيار ناري طائش أثناء وجوده بالقرب من منزله وما لبث أن فارق الحياة.

وأضاف السرطاوي أنه فور تلقي البلاغ شُكل فريق تحقيقي من البحث الجنائي وشرطة جرش تولوا التحقيق في القضية منذ لحظة تلقي البلاغ وعملوا على جمع المعلومات من المنطقة التي أصيب فيها الحدث والمناطق المجاورة.

وأشار إلى أن فريق التحقيق واصل عمله دون توقف، وحقق في المعلومات التي تم جمعها، واستدعاء كل مَن يُشتبه به أو وردت معلومات عن إقامته لحفل أو مناسبة في ذلك الوقت، مؤكداً بأنّ تلك الجهود توصلت لتحديد المشتبه به الرئيس، وضبط السلاح المستخدم، والذي أكّدت الفحوصات المخبرية والفنية في إدارة المختبرات الجنائية بأنه ذات السلاح المستخدم في الحادثة، وأحيل للقضاء المختص.

وتعيد مديرية الأمن العام تأكيدها والتحذير بالابتعاد عن إطلاق العيارات النارية في الظروف والأوقات كافة ونبذ تلك الظاهرة القاتلة التي تتسبب بوفاة وإصابة أبرياء لا ذنب لهم إلا وجودهم في محيط أشخاص أصرّوا على إطلاق عيارات نارية في الهواء بحجة الفرح، رغم التحذير المتكرر.

وشددت المديرية على أنها لن تغلق أي ملف تحقيقي في تلك القضايا لحين تحديد مطلقي النار وإلقاء القبض عليهم، لتطالهم يد العدالة وليواجهوا عقابهم الرادع جزاء إصرارهم على اتباع مظاهر قاتلة باتت منبوذة في المجتمع وتهدد أمنه وسلمه. 
عدد المشاهدات : ( 3237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .