دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-09-13

أمسية شعرية ولقاء حواري في إربد

الرأي نيوز - نظم منتدى نايف أبو عبيد الثقافي في محافظة إربد، أمسية شعرية وفنية، بمشاركة الشعراء حسين العمري، إبراهيم رواقة، والفنان كمال دراغمة، بحضور عدد من المواطنين والمهتمين.
وخلال الأمسية التي أدارها الشاعر إرشيد المستريحي، قدم الشاعران مجموعة من القصائد الشعرية والوطنية والغزلية والوجدانية التي لاقت استحسان الجمهور.
وقال رئيس المنتدى وليد جرادات في كلمة ألقاها إن المنتدى سيعمل على مد جسور التعاون مع جميع المبدعين والمثقفين والشعراء في إربد ومحافظات المملكة كافة.
وفي ختام الأمسية، قدم الفنان كمال دراغمة وصلة غنائية وعزفا على العود، كما كرم جرادات المشاركين في الأمسية.
ونظم مركز شباب البويضة التابع لمديرية شباب إربد اليوم، لقاء حواريا حول الواقع الصحي في منطقة البويضة.
وطالب عدد من أبناء ووجهاء المنطقة باستحداث مركز صحي شامل، واستحداث غرفة تصوير الأشعة ورفد المركز بتخصصات ضرورية وملحة تخدم أبناء المنطقة.
بدوره، عرض مدير صحة محافظة إربد الدكتور شادي بني هاني ملخصا حول الخطة السنوية للوزارة، تتضمن خدمة المواطنين في المحافظات والقرى التابعة لها، كما وعد بنقل مطالب أهالي بلدة البويضة إلى أصحاب القرار.
يشار إلى أن هذه الجلسة تأتي ضمن خطة المركز في التفاعل مع قضايا المواطنين، وفتح باب اللقاءات الهادفة والبناءة مع أبناء المجتمع المحلي، بهدف إيصال مطالبهم وتطلعاتهم لأصحاب القرار في المملكة.

(بترا)
عدد المشاهدات : ( 509 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .