دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-08-25

أغرب أماكن حفلات الزفاف فى العالم.. قلعة توتبرى المسكونة ببريطانيا الأبرز

الرأي نيوز - تحرص أى عروس على اختيار مكان مناسب يتسم بالرومانسية ويستوعب عدد المدعوين لحفل الزفاف، لكن بعض العرسان خرجوا عن المألوف، وبحثوا عن أماكن غريبة لإقامة زفافهم، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع chillisauce.

أغرب أماكن حفلات الزفاف فى العالم
 
فى الفضاء
قامت شركة Virgin Galactic بحجز أول رحلة فضاء سياحية على الإطلاق لزوجين حرصا على الاحتفال بزفافهما فى الفضاء بين النجوم.

تحت الماء بتايلاند
قرر عدد من الأزواج فى عيد الحب بتايلاند أن يشاركوا فى الاحتفالات التايلاندية التقليدية فى شوارع ترانج، قبل أن يغوصوا تحت الماء مع غواصين محترفين ليحتفلوا بزفافهم بطريقة غير تقليدية.

أعلى جبل إيفرست
قرر الزوجان النيباليان الاحتفال بزفافهما على أعلى قمة فا العالم بجبل إيفرست فى عام 2005، واستمر الاحتفال لمدة 10 دقائق فقط وقام العروسان بإزالة أقنعة الأكسجين لفترة وجيزة ليقولا عهودهما.

فندق الجليد بالسويد
تم بناء فندق الجليد الذى يقع بعيدًا فى منطقة Lapland السويدية النائية من ثلج وجليد نهر Torne، والذى يعتبر من أغرب الأماكن التى أقيمت بها حفلات الزفاف.

قلعة توتبري المسكونة بالمملكة المتحدة
يُعتقد أن قلعة توتبري في Burton-on-Trent، ويعود تاريخها للقرون الوسطى واحدة من أكثر القلاع المسكونة في المملكة المتحدة يسكنها أشباح صيادين، لكن يمكن إقامة حفل زفاف في حديقة القلعة أثناء الليل للحصول على ذكرى مميزة لا تنسى.


عدد المشاهدات : ( 346 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .